نجمة خمسينية تكشف لك ماذا ترتدين كي تبدين امرأة ثلاثينية

جوليا روبرتس تكشف لك ابرز النصائح لتنسيق اطلالة تجعلك اصغر سنا

لا شكّ أنّ كلّ امرأة تسعى أن تطلّ وتبدو أصغر سناً وهذا الأمر يمكن تحقيقه من خلال الأزياء إن أدركت كيف تختار الصيحات والقصّات المناسبة لها والتي تجعلها تبدو كذلك.

ias

لأنّ نجمات هوليوود هنّ دائماً المصدر الأساسيّ لأيّ امرأة كي تستوحي منهنّ إطلالاتها، اخترنا أن نسلّط الضوء على بعض الصيحات التي ارتدتها هذه النجمة الخمسينيّة والتي جعلتها تبدو امرأة ثلاثينيّة فتختارين بدورك هذه الملابس وتضمنين إطلالة تبديك أصغر سناً.

إنّنا نتكلّم عن جوليا روبرتس التي تدرك جيّداً كيف تختار الملابس التي تجعلها أصغر سناً حتى وإن حافظت على الأسلوب الكلاسيكيّ والبسيط وابتعدت عن الصيحات المبالغ فيها.

الجينز مع قميص التول او البدلة الرسمية

أوّلاً، لا بدّ من تسليط الضوء على البدلة الرسميّة التي تعتبر قطعة أساسيّة في خزانة أيّ امرأة، هذه القطعة التي هي أساساً موضة رائجة وإن اخترتها بموضة المونوكروم أي بلونٍ واحد فستكون إطلالتك ملفتة وستجعلكِ تبدين أصغر سناً لا سيّما إن كانت بلونٍ ملفت، باستيليّ أو دافئ وليس باللون الأسود. أيضاً، كي تبدين أصغر سناً مع البدلة الرسمية، نسّقيها مع T Shirt وليس مع قميص كلاسيكيّ وإن اخترتِ القميص الكلاسيكيّ، فتجرأي كي يكون مطبّعاً أو مقلّماً أو زيّنيه بأقراط ملفتة تضفي الحيويّة على هذه القطعة. أيضاً، تجرأي واختاري سترة البدلة الرسمية بقصّة رجالية أو بوي فرند وابتعدي عن تلك بالقصّة الكلاسيكيّة.

كذلك، إحرصي أن يكون في خزانتك دائماً تصميم جينز يلائم شكل جسمك، جينز يكون مناسباً جداً ويبرز تضاريس جسمك ومن المفضّل أن يكون بخصرٍ عالٍ ومع هذا الجينز، تجرأي ونسّقي قميص التول الشفاف واختاريه بقصّة وتفصيل مميّز كأن يكون مع عقدة على الياقة مثلاً أو بقصّة الكشاكش على الأكمام ومن الملفت أن يكون بإحدى الألوان المميّزة والملفتة وليس بالألوان الأساسيّة.

الفستان الاسود بقصة الاكتاف العريضة او السروال الرسمي مع القميص باسلوب السترة

في المقابل، يمكنكِ أن تطلّي بلوك يبديك أصغر سناً ولو كان لمناسبة رسميّة وبألوان أساسيّة كالأبيض والأسود وذلك من خلال اختيار القصّات المناسبة. فإن أردتِ اختيار الفستان الأسود، قصيراً كان أو طويلاً، إحرصي أن يكون بقصّة الأكتاف البارزة والمحدّدة أو بقصّات الـ Cut out في حال كان جسمك رشيقاً.

كذلك، إستبدلي الفساتين الكلاسيكيّة بقطع أخرى حيويّة أخرى كالجامبسوت مثلاً أو السروال الرسمي الواسع المنسّق مع السترة الرسمية التي ترتدينها بطرق ملفتة كأن تضعينها تحت السروال وكأنها قميص أو أن تختارينها بقصّة المشلح على الأكتاف مثلاً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية