نجوم الطرب والغناء يحيون حفلات العيد لعام 2020 أون لاين في السعودية

نجوم الغناء يحيون حفلات العيد أون لاين

نجوم الغناء يحيون حفلات العيد أون لاين

تحضر الهيئة العامة للترفيه بالتعاون مع روتانا للصوتيات والمرئيات، مفاجأة العيد من خلال حفلات غنائية افتراضية بعنوان معيدين معاكم، وذلك في ظروف فرض حظر التجول الكامل خلال أيام عيد الفطر في السعودية.

ias

حيث سيحتفي من خلال هذه الفعالية مجموعة من نجوم الأغنية الخليجية والعربية بحفلات عيد الفطر المبارك، والتي ستكون مختلفة في الطرح والمضمون، من خلال أربع حفلات غنائية.

النجوم ومواعيد حفلاتهم

حيث ستكون أولى حفلات البث المباشر في الوطن العربي عبر تطبيق شاهد VIP، في يوم 25 مايو، والتي سيقدمها الفنان ماجد المهندس، في حين سيحظى جمهور الفنان محمد عبده في ليلة مميزة في يوم 26 مايو، وسيليه في يوم 27 مايو الفنان راشد الماجد، في حين سيكون مسك الختام مع الفنانة نجوى كرم التي ستحيي حفلها الافتراضي في يوم 28 مايو.

تتيح هذه المبادرة للجماهير الاستمتاع بمتعة الأجواء الموسيقية على الهواء مباشرة وهم ماكثون في بيوتهم، وسيقدم هذا الحفل الافتراضي الإعلامي علي العلياني، وتندرج هذه الحفلات الغنائية بالتزامن مع حلول فصل الصيف، الذي اعتدنا فيه على المناسبات الغنائية للفنانين، وحول ذلك تذكري معنا حفلات العيد الماضي التي كانت في ذات التوقيت من خلال عمالقة الغناء يحيون حفلات في المملكة العربية السعودية خلال موسم العيد.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية