نجوم ماتوا في ظروف غامضة ما زالت حقيقتها حتى اليوم غير مؤكّدة

مصدر الصورة: موقع itsblossom.com

نخبرك عن نجوم ماتوا في ظروف غامضة ما زالت حقيقتها حتى اليوم غير مؤكدة، ولذا تتردّد الشائعات رغم أن مقرّبين كثر منهم ينفونها، فاندفنوا واندفن سرهم معهم. وبالمناسبة، سبق وأن أخبرناك عن نجوم عانوا من ضائقات مادية وصلت لحدود الافلاس.

ias

منهم من مات في حادث سيارة، أو أنهى حياته بنفسه أو تناول رعة زائدة من الدواء… بالأحرى، هذا ما ورد في البيانات الرسمية الصادرة عن مقتلهم، ولكن للجمهور آراء مختلفة!

مارلين مونرو

أُرجح سبب وفاتها إلى تناولها جرعة زائدة من الباربيتورات لتنهي حياتها بنفسها، ولكن اللغز ما زال حتى اليوم حائمًا حول هذه الحقيقة. 

فلاحقًا، كتب أحد الكتّاب في كتاب له بعنوان الموت الغريب لمارلين مونرو، أن النائب العام الاميركي روبرت كينيدي أرسل من يقتلها، لأنها كانت على علاقة به وهدّدت بفضحه، الأمر الذي أثار الشكوك حول وفاتها.

> ما زال لغز موت مارلين مونرو يشغل بال الكثيرين حتى اليوم!

شائعة أخرى تتردّد حول حقيقة مقتلها، مفادها أن روبرت كينيدي وأخيه الرئيس آنذاك جون كينيدي، أخبراها عن معلومات سرية لا يجب تسريبها، ولذا كان الحل الوحيد قتلها!

مايكل جاكسون

يقال أنه توفي بسبب جرعة زائدة من أدوية البروبوفول والبنزوديازيين، لكن اتُّهم لاحقًا طبيبه الذي كان متواجدًا معه بقتله، إذ أن الأدوية المسببة لوفاته من غير القانوني تواجدها في المنزل، لأنها أدوية مهدّئة يدمن الشخص عليها. بدورها، أشارت شقيقته إلى أن عدة أشخاص تآمروا لقتله. وبالمناسبة، هو من المشاهير الذين خسروا كل أموالهم.

بريتاني مورفي

توفيت في العام 2009 بعد ظهور أعراض صحية مشابهة للانفلونزا عليها، لم يلفّ الغموض وفاتها، إلّا بعد 6 أشهر عندما توفي زوجها بالطريقة نفسها الأمر الذي دعا للتساؤل، هل قتلها ثم قتل نفسه؟ أم أنهما قتلا على يد الشخص نفسه؟ فوالد الممثلة قال أن التحقيقات أشارت لوجود مواد مسممة في جسمها، ولكن القضية أُغلقت ولم تعد الشرطة فتحها.

الأميرة ديانا

جاء خبر موتها صادمًا على العالم أجمع، بعد تعرّضها لحادث سير أدى إلى وفاتها. البيان الرسمي الصادر عن القصر البريطاني أكّد أن الحادث هو قضاء وقدر، ولكن آخرين يشيرون إلى أنّه كان مدبّرًا، مرجّحين ذلك لأسباب مختلفة، أبرزها أنها كانت على علاقة برجل الأعمال المصري دودي فايد.

وبالمناسبة، اكتشفي مع ياسمينة الحقائق الغريبة المنتشرة عن مقتل الأميرة ديانا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية