نجوم مسلسلات 2020 في رمضان

نجوم مسلسلات 2020 في رمضان

نكشف لك اليوم عن ابرز نجوم مسلسلات 2020 في رمضان الذين من المتوقع ان يخطفوا كل الاهتمام والانظار من خلال ادوارهم في اعمال الشهر الفضيل المقبل. وبعد جولة علىجدول ابرز مسلسلات رمضان 2020، اليك الابطال بالاسماء. 

ias

تيم حسن

من المتوقع ان يكون نجما في رمضان 2020، مستكملا نجاحات سابقة في الاجزاء الثلاثة من مسلسل الهيبة، هذا العمل الذي استطاع ان يجعل من النجم السوري الرقم الصعب في الدراما الرمضانية.

معتصم النهار

النجم السوري الذي لفت الانظار بقوة اليه في مسلسل خمسة ونص مع قصي خولي ونادين نسيب نجيم، سيكون ايضا من اهم نجوم رمضان 2020، حيث قيل انه سيشارك ببطولة مسلسل مع الممثلة اللبنانية ستيفاني صليبا من انتاج شركة الصباح. وسامة هذا الممثل لم تمنع المنتقدين من التهكم على صورة قديمة له على مواقع التواصل الاجتماعي، ما جعله ينشر صورة قديمة له ليتحداهم بها.

عادل امام

هو دوما نجما في رمضان كلما قدم عملا له، وفي رمضان 2020 سيشارك في مسلسل فالنتينو الذي من المتوقع ان يلقى نجاحا على الساحة المصرية والعربية. ونامل من ان مسلسلات هذا العام لن تحتوي مشاهد مسيئة، كما حصل مع المشاهد التي أغضبت الجمهور في دراما رمضان 2019.

محمد رمضان

أعلن محمد رمضان عن تعاقده مع شركة "سينرجى" للمرة الثانية على التوالي، بعدما حقق نجاحا في مسلسله الأخير "زلزال" العام الماضي، ولكن لم يتم الافصاح عن تفاصيل العمل الرمضاني الجديد الذي سيشارك فيه.

وبعد اتهام بوستر الهيبة 3 انه تقليد عن مسلسل أجنبي، نحن بانتظار بوسترات مسلسلات رمضان 2020.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية