نجوم وإعلاميو مصر المصابون بفايروس كورونا!

نجوم وإعلاميو مصر المصابون بفايروس كورونا!

أصاب فايروس كورونا المستجد "كوفيد 19" الوسط الفني والإعلامي المصري وهذا يشكل نجوم ومذيعين وحتى سياسيين في البرلمان المصري، ما زاد من المخاوف.

ias

في البداية وقبل أسبوعين، أصيبت الفنانة رجاء الجداوي ونقلت إلى مستشفى العزل، لكن تدهورت حالتها ودخلت إلى العناية المشددة، وبحسب الطبيب "هي على جهاز تنفس صناعي اللا تداخلي، وأن الحالة مستقرة".

وأعلن مذيع قناة الحياة حسام حداد والمذيعة "دينا حويدق" والمطربة رحمة، وجميع أفراد عائلتها والإعلامى كريم رمزي، المذيع بقناة "أون تايم سبورت"، وريهام السهلي وآية عبد الرحمن والإعلامية إلهام نمر مقدمي البرامج بقناة اكسترا نيوز، والمذيع أحمد الخطيب فضلاً عن والدة المنتج طارق الجنايني إصابتهم بفايروس كورونا. هذا الامر أثار الكثير من المخاوف بالاخص أنّ الإعلاميين يقابلون المشاهير المصريين، مثلاً زوجة أحمد السقا تعمل مع غحدى المذيعات المصابات، لكن اتضح أنّ نتائج الفحوصات سلبية وعائلة السقا بخير!

المذيع حسام حداد استضاف النجوم في برنامج عيد الفطر:

شكوك حول غصابة الكثير من النجوم الذين حلّوا ضيوفاً مع حسام حداد ومنهم أبطال مسلسل "الفتوة" وهم الفنان ياسر جلال، مي عمر، نجلاء بدر، محمود حافظ، والمؤلف هاني سرحان، والمخرج حسين المنباوي. كما استضاف البرنامج أبطال مسلسل "عمر ودياب" وهم: علي ربيع، مصطفى خاطر، ومحمد محمود، وكذلك الفنان إبرهيم السمّان مُقدّم برنامج "كريزي تاكسي".

منى زكي، محمد حماقي، أمير كرارة، بشرى، شيرين رضا، عادل إمام نفوا إصابتهم!

شاهدي أيضاً:

يذكر أنّ إليسا تُحيي أولى حفلاتها أون لاين بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه برعاية من الهيئة العامة للترفيه التي تواصل أنشطتها لعيد الفطر من خلال برنامجين ترفيهيين. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية