نجوم يعيشون حياة الناس العاديّين رغم ثرواتهم الطائلة

نجوم يعيشون حياة الناس العاديين رغم ثرواتهم الطائلة

نخبرك عن نجوم يعيشون حياة الناس العاديين رغم ثرواتهم الطائلة، فيرتدون ملابس لا تعكس الفخامة، ويتبضّعون بأنفسهم، ويجلسون في المقاهي بين الأشخاص بشكل طبيعيّ، ويتنقّلون من دون حرّاس شخصيّين… وبالمناسبة، منهم كان من المشاهير الذين عاشوا طفولة فقيرة.

ias

يحرص كثير من المشاهير على الحفاظ على تواضعهم الكبير حتّى ولو كانوا يجنون أموالًا طائلة، فهم بكلّ بساطة يريدون أن يعيشوا حياة طبيعيّة مثلهم مثل أي شخص عاديّ، وفي ما يلي تذكر لكِ ياسمينة أبرزهم.

توبي ماغواير

توبي ماغواير الذي اشتهر بدور الرجل العنكبوت "Spiderman"، اختار عيش حياته كأيّ مواطن عاديّ بعيدًا عن عالم الشهرة. هو اليوم منتج، ولكنّه لا يمانع أبدًا الخروج بين الناس مع أصدقائه وعائلته، والجلوس في المقاهي الموجودة على رصيف الشارع مثلًا.

كريستين بيل

تعيش النجمة كريستين بيل حياة عاديّة جدًا رغم ثروتها الكبيرة، فهي أحيانًا تقود سيّارتها بنفسها، وتذهب لحضور مناسبات عادية تضمّ أشخاصًا بعيدين عن عالم الشهرة، وتتسوّق برفقة صديقاتها.

سارة جيسيكا باركر

هي اليوم ممثّلة مشهورة تجني ثروة كبيرة من أدوارها في الأفلام، ولذا في إمكانها أن تعيش حياة مليئة بالرفاهية، لكنّها حذرة جدًا بصرف أموالها، والسبب أنّها عاشت طفولة فقيرة عانت الكثير فيها، فتحرص على عدم تبذير الأموال على أمور لا حاجة لها، كي لا تعيش حياة الفقر من جديد.

أنجلينا جولي

هي نجمة متواضعة جدًا رغم مردودها الماليّ الكبير، فهي ناشطة في عدّة جمعيات إنسانيّة، وزارت في الكثير من المرّات مخيّمات لللاجئين في مختلف الدول، وتبنّت أطفال لاجئين، وهي تعلّم أولادها إنفاق الاموال بحذر، إذ ارتدت بنات أنجلينا جولي فساتين والدتهم على السجادة الحمراء. وتنتشر صور كثيرة لها وهي تتسوّق البقالة مثلها مثل أي امرأة عاديّة.

مارك زوكربيرغ

هو مؤسّس موقع فايسبوك الذي ضمّ إليه اليوم العديد من منصّات التواصل الاجتماعيّ، وهو عاش طفولة عاديّة، فوالده كان طبيب أسنان ووالدته طبيبة نفسيّة، ما يعني أنّ أوضاعهم الماديّة سمحت له بعيش عيشة كريمة، ولكن ليس كالتي توفّرها له ثروته اليوم. فثروته بلغت عام 2021 فقط، 116.1 مليار دولار أمريكيّ، وهو يرتدي ملابس بسيطة جدًا، أغلبيّتها التيشيرت والجينز، ويؤكّد كثيرون أنّهم التقوا به يشتري الطعام بنفسه من مطاعم عاديّة.

وعلى عكس هؤلاء النجوم، هناك مشاهير صرفوا أموالًا على أغراض غريبة، وأيضًا نجوم خسروا أموالهم بلمح البصر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية