نجوى كرم تبكي وتستخدم البازر الذهبي في عرب غوت تالنت

ياسمينا في عرب غوت تالنت 4

تميّزت الحلقة الثانية من برنامج عرب غوت تالنت بموسمه الرّابع بتشكيلة من أجمل العروض والمواهب التي أضفت جواً من المرح والضحك على المسرح بينما تسبّبت سلسلة من العروض بتحريك مشاعر لجنة التحكيم من شدّة التأثّر.

ias

من بين عروض المواهب كلّها استطاعت مشتركة واحدة أن تبهر أعضاء لجنة التحكيم بصوتها وتضمن مكانها في المرحلة ما قبل النهائية في البرنامج. أدّت المشتركة المصرية ياسمينا البالغة من العمر 16 سنة أغنية سحرت بها الجمهور وقدّمت بعدها وصلة طربية لأم كلثوم أطربت بها الجميع الأمر الذي دفع شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم إلى الضغط على الزر الذهبي لتنتقل ياسمينا فوراً إلى المرحلة ما قبل النهائية.

من ناحية أخرى، قدّم المشترك المصري عمرو عمروسي عرضاً تمثيلياً مؤثّراً يعبّر عن الواقع المرّ الذي يعيشه العالم العربي وأقنع أعضاء لجنة التحكيم بأدائه البارع بعد أن تسبّب ببكائهم وتأثّرهم.

وأمام الإستعراضات الجميلة منها والسخيفة اشتعل مسرح عرب غوت تالنت بأجواء مرحة ومسليّة بالأخص عندما حاول ناصر القصبي وأحمد حلمي التكلّم باللغة الإنكليزية مع أحد المشتركين إذ أضفيا جوّاُ من الضحك وهما يتنافسان بشكل طريف باللغة الأجنبية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية