ندى غزال تتحدّث لياسمينة عن مميّزات مجموعة مجوهراتها الجديدة

مقابلة مع مصممة المجوهرات ندى غزال

أجرت ياسمينة مقابلة مع مصممة المجوهرات ندى غزال، بعد إطلاقها مجموعة My Muse، وترجمتها إلى العربية “ملهمتي”، التي تشمل قطعًا مثاليّة لكل امرأة تبحث عمّا يضفي عليها لمسات مميّزة، وتعشق اعتماد المجوهرات المميّزة بتفاصيلها الأنثويّة.

ias

المجموعة الجديدة تتميّز بأشكالها الجريئة والأنثويّة في الوقت نفسه، مما يجعلها خيارًا رائعًا لمن تريد التألّق بإطلالة تميّزها عن كلّ من حولها. وعن هذه المجموعة أخبرتنا ندى غزال، في مقابلة أجريناها معها لنغوص أكثر بروعة التفاصيل والقصّة التي تخفيها مجوهرات My Muse، والتي يتكون حتمًا من بين مجوهرات سترافق لوكات النجمات.

أخبرينا عن مجموعة My Muse:

My Muse او ملهمتي مستوحاة من أعظم مصدر إلهام لي، بيروت. إنها قصة حب مع المدينة ومحاولتي للحفاظ على جمالها خوفا من ضياع هذا الجمال في عالم دائم التغير. أحاول تجسيد معالم المدينة مثل الشوارع الساحرة غير المنتظمة وليالي الصيف الساحرة التي تتجسد بأحجار ترصع الأقراط والخواتم والقلادات.

مقابلة مع مصممة المجوهرات ندى غزال
من مجموعة My Muse

أزهار الربيع الملونة ترقص على أساور الذهب المصقول، وسقوف بيوت بيروت الرائعة التي تميز العصر الذهبي للمدينة تتحول الى أساور وخواتم. وأخيرًا ، تمثل الأحجار الكريمة المتناثرة على الأشكال تقلبات عالمنا الدائم التغيير.

من هي المرأة التي تقدّمين لها هذه المجموعة؟

عندما أصمّم، أصمم للمرأة العالمية، الرائدة، والجريئة. بعض عميلاتنا لديهنّ ذوقًا كلاسيكيًا والبعض الآخر لديهن ذوقًا عصريًا للغاية وقطعي تناسب كلّ الأعمار. فمن يخترن قطعنا تتراوح أعمارهنّ بين الـ 20 عامًا والـ 80 عامًا، هذا أمر رائع بالنسبة لي لأنه يثبت أن قطعنا أزلية تناشد مجموعة كبيرة من النساء.

تتفرّد كل قطعة تقدّمينها بمقوّمات مميزة، فما الذي يجعل تصاميم هذه المجموعة استثنائية؟

تعكس مجوهراتي مشاعري وعواطفي، فتحمل كل منها قصة الخاصة تربطني بكل من ترتديها. وجميع مجوهراتنا مصنوعة يدويًا بتقنية عالية من قبل حرفيينا ومرصّعة بالأحجار الكريمة المتناثرة التي تحمل توقيعنا. هذا هو جوهر عملية الإنتاج لدى علامة ندى غزال.

في هذه المجموعة، استخدمنا المينا المرسوم يدويًّا وأضفنا الألوان الزهريّة والبنفسجيّة، تمامًا مثل أسقف منازل مدينة بيروت ذات القبب. استخدمنا أيضًا مزيجًا من الياقوت الملوّن لنصوّر ليالي بيروت الصيفيّة والتسافوريت الأخضر مع الياقوت لتجسيد أزهار المدينة.

كيف تصفين المرأة التي ترتدي مجوهرات “ندى غزال”؟

لقد صممت دائمًا للمرأة العالمية، المستقلة، السباقة، الجريئة، الأنثوية والحسية تمامًا مثل مجوهراتي.

استوحيت هذه المجموعة من مدينة بيروت، لأعكس قصّة حبي الكبير لها.

ما هي مصادر الوحي العربية التي تستقين منها تصاميمك؟

إلهامي ينبع من بيئتي وكل شيء من حولي: حبي للهندسة المعمارية يمنح تصميماتي اشكالها الهندسية الجريئة ، وطبيعة بلدي تمنحها إحساسًا عضويًا. ومدينتي بيروت تمنحها الخلود .وكوني امرأة بالطبع يمنح مجوهراتي المزيد من الأنوثة والإثارة.

ما هي صيحات المجوهرات التي تنصحين المرأة باعتمادها هذا العام؟

من المعروف عن المرأة العربية أنها مؤثرة تخلق أسلوبها الخاص من الموضة والصيحات ومن كيفية ارتداء المجوهرات. وأعتقد أن كل امرأة جريئة هي مؤثرة في حد ذاتها وتعبر عن فرادتها بأسلوبها.

بم تنصحين مصممي المجوهرات الناشئين؟

من مهم جدًا للمصمم أن يكون صادقًا مع نفسه، يستشعر تصاميمه في قرارته، وينفذها بقدر كبير من الحب.

تتوافر هذه المجموعة في متاجر THAT Concept، وعلى الموقع المخصص لها.

رأي الكاتبة روكسانا عون

وإضافة إلى أشكالها الجريئة، تتميّز مجموعة My Muse بالتفاصيل التي تزيّنها، من رسومات منفّذة يدويًا إلى أحجار ثمينة، تجمع بين مختلف أنواع الأحجار الكريمة المناسبة لكِ بحسب برجك، ما يجعلها مثاليّة لتعكسي هويتكِ الداخليّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية