نساء بارزات يخترن الفائزات

ستنقل لك ياسمينة  أجواء حفل توزيع جوائز المرأة العربية لعام 2013 للسنة الرابعة على التوالي، والتي تقام برعاية Consumer ITP، الناشر الأكبر في المنطقة للمجلات النسائية. وقد تمّ اختيار النساء الملهمات من دولة الامارات العربية المتحدة للمشاركة بالحفل.

ias

 

اجعلي الـ2013 عام النجاحات المهنية !

 

يحتفل هذا الحدث البارز بالإنجازات الملحوظة للنساء اللواتي حققن في مجالات الفن، والطب، والأزياء، والاعمال الخيرية وروح المبادرة علامة فارقة في المجتمع.

 

إذ يهدف حفل توزيع الجوائز لدعم وتشجيع المرأة العربية من خلال حزمها الإستثنائي ومبادرتها الفردية الى تقديم نموذج مثالي، إيجابي ومشجّع للأجيال الصاعدة.

 

أما لجنة التحكيم التي اختيرت من قبل ITP، تتألّف من نساء منخرطات في المجتمع ولهنّ خبرات لامعة في مجالهنّ ومقدّرات من قبل مجتمعهنّ. وقد اعتمدن على معايير قاسية لاختيار المرشّحات بالاشهر الـ 12 السابقة.

 

تتألّف اللجنة من 3 أعضاء كنّ قد شاركن العام 2012:

 

  • مؤسسة ورئيسة SmartTips Consultancy الدكتورة مناهل ثابت.

 

  • عضو في مجلس سيدات أعمال أبوظبي وصاحبة علامة "موزان" للأزياء الشيخة رفيعة هلال بن دري القبيسي.

 

  • رئيسة تحرير مجلة لوفيسيال الشرق الأوسط الآنسة نادين الشاعر.

 

5 نصائح كي تتفوقي في مجال المبيعات !

 

وتضاف إليهنّ سيدتان جديدتان هما:

 

  • نائب رئيس إدارة الخدمات العامة في شركة أبوظبي لصناعات الغاز المحدودة، السيدة هدى المطروشي الفائزة بجائزة سيدة الأعمال لعام 2011 في أبوظبي، عضو مجلس إدارة وممثلة حكومية لغرفة التجارة والصناعة في أبوظبي.

 

  • المديرة التنفيذية لمركز إيواء للنساء والأطفال والفائزة بجائزة المرأة الملهمة لعام 2012 في أبوظبي، السيدة سارة شهيل.

 

أما حفل توزيع الجوائز فيقام في فندق فيرمونت باب البحر يوم الثلاثاء 5 مارس 2013 بحضور أعضاء لجنة التحكيم والفائزات وحشد من الضيفات الكريمات. ويتخلله عشاء فاخر كما أنّه مخصص للسيدات المدعوات فقط.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية