نسقنا لكِ بعض اطلالات بطلة مسلسل الطائر المبكر من متاجر زارا و H&M

بعض اطلالات ديميت اوزدمير من مسلسل الطائر المبكر

هل تتابعين المسلسل التركي " الطائر المبكر "؟ لا أدري إن كنتِ تتابعينه أو لا ولكنّ أنصحكِ بذلك لا سيما إن كنتِ تحبّين الإطلالات العادية والحيويّة والسبب أنّ بطلة المسلسل، ديميت أوزدمير والتي تحمل اسم " سنام " بالمسلسل تنسّق لنا لوكات مميّزة تتّسم بالعفويّة والحيويّة، إطلالات يمكن بسهولة تنسيقها من متاجر البيع بالتجزئة كزارا ومانجو و H&M.

ias

لذلك، اخترت لكِ ثلاثة من إطلالاتها المميّزة والعفويّة والتي عكست قصّات تنانير ملفتة وأيضاً موضة الفستان المطبّع، فكيف نسّقتها ديميت؟

في الإطلالة الأولى، اختارت ديميت اعتماد موضة التنورة المثنيّة والقصيرة والتي تتميّز بخصرٍ مزموم وقد حرصت على تزيين الخصر بحزامٍ ونسّقت التنورة مع T shirt مطبّعة برسومات ومن زارا، اخترت لكِ قطع مماثلة يمكنكِ تسوّقها من خلال الروابط أدناه.

نسقي اطلالة ديميت اوزدمير من زارا

تسوقي الـ T shirt من زارا

تسوقي التنورة المثنية من زارا

الموضة الثانية التي اعتمدتها، الفستان المطبّع القصير وقد حرصت أيضاً على تنسيقه بحزامٍ عريض على الخصر وكأن الحزام هو الأكسسوار المفضّل لدى ديميت والذي يرافقها في إطلالاتها جميعها. وكي تضفي لمسة حيويّة على هذا الفستان وتجعله يبدو بأسلوبٍ Edgy، حرصت ديميت أن ترتدي الحذاء طويل الساق معه ومن زارا، اخترت لكِ الحذاء والحزام أما الفستان فقد اخترت قطعة مماثلة له من H&M.

نسقي اطلالة ديميت اوزدمير من زارا و H&M

تسوّقي الحذاء من زارا

تسوقي الفستان المطبع من H&M

تسوقي الحزام من زارا

الإطلالة الثالثة لها ارتكزت أيضاً على التنورة وهذه المرّة اختارتها بقصّة مستقيمة وقصيرة ولكن مميّزة بعقدة على الخصر ونسّقتها مع توب أساسيّة بأسلوب الـ Body Suit وقد اخترت لكِ قطع مماثلة من زارا و H&M أيضاً.

اطلالة ديميت اوزدمير من زارا و H&M

تسوقي الـ Body suit من H&M

تسوقي التنورة من زارا

إقرأي المزيد: بطل الطائر المبكر لم يكن بهذه الوسامة من قبل: شاهدي صوره القديمة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية