Yasmina

نسقنا لكِ بعض اطلالات بطلة مسلسل الطائر المبكر من متاجر زارا و H&M

بعض اطلالات ديميت اوزدمير من مسلسل الطائر المبكر

هل تتابعين المسلسل التركي " الطائر المبكر "؟ لا أدري إن كنتِ تتابعينه أو لا ولكنّ أنصحكِ بذلك لا سيما إن كنتِ تحبّين الإطلالات العادية والحيويّة والسبب أنّ بطلة المسلسل، ديميت أوزدمير والتي تحمل اسم " سنام " بالمسلسل تنسّق لنا لوكات مميّزة تتّسم بالعفويّة والحيويّة، إطلالات يمكن بسهولة تنسيقها من متاجر البيع بالتجزئة كزارا ومانجو و H&M.

لذلك، اخترت لكِ ثلاثة من إطلالاتها المميّزة والعفويّة والتي عكست قصّات تنانير ملفتة وأيضاً موضة الفستان المطبّع، فكيف نسّقتها ديميت؟

في الإطلالة الأولى، اختارت ديميت اعتماد موضة التنورة المثنيّة والقصيرة والتي تتميّز بخصرٍ مزموم وقد حرصت على تزيين الخصر بحزامٍ ونسّقت التنورة مع T shirt مطبّعة برسومات ومن زارا، اخترت لكِ قطع مماثلة يمكنكِ تسوّقها من خلال الروابط أدناه.

نسقي اطلالة ديميت اوزدمير من زارا

الموضة الثانية التي اعتمدتها، الفستان المطبّع القصير وقد حرصت أيضاً على تنسيقه بحزامٍ عريض على الخصر وكأن الحزام هو الأكسسوار المفضّل لدى ديميت والذي يرافقها في إطلالاتها جميعها. وكي تضفي لمسة حيويّة على هذا الفستان وتجعله يبدو بأسلوبٍ Edgy، حرصت ديميت أن ترتدي الحذاء طويل الساق معه ومن زارا، اخترت لكِ الحذاء والحزام أما الفستان فقد اخترت قطعة مماثلة له من H&M.

نسقي اطلالة ديميت اوزدمير من زارا و H&M

الإطلالة الثالثة لها ارتكزت أيضاً على التنورة وهذه المرّة اختارتها بقصّة مستقيمة وقصيرة ولكن مميّزة بعقدة على الخصر ونسّقتها مع توب أساسيّة بأسلوب الـ Body Suit وقد اخترت لكِ قطع مماثلة من زارا و H&M أيضاً.

اطلالة ديميت اوزدمير من زارا و H&M

إقرأي المزيد: بطل الطائر المبكر لم يكن بهذه الوسامة من قبل: شاهدي صوره القديمة!

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر