نسي ذكرى زواجهما... ما فعلته به زوجته صدم السلطات!

نسي ذكرى زواجهما... ما فعلته به زوجته صدم السلطات!

من المعروف أن المرأة عاطفية ورومنسية بطبيعتها أكثر من الرجل، ومن المعروف أيضاً أنه من شبه المستحيل أن تنسى المرأة التواريخ المهمّة في حياتها بما فيها عيد ميلاد زوجها أو ذكرى زواجهما، في حين أن غالبية الرجال لا يتذكرون أياً منها وتمرّ عليهم الذكرى مرور الكرام.

ias

وفي الحقيقة، تختلف ردود فعل النساء على نسيان الزوج لتاريخ عيد ميلادهنّ أو لذكرى الزواج وهي تتراوح بين الحزن العميق والنكد الشديد وصولاً إلى الضرب. نعم الضرب!

فقد ألقت شرطة فلورديا القبض على امرأة تبلغ من العمر 35 سنة، وذلك بعد أن تبين أن اعتدت على زوجها وانهالت عليه بالضرب لأنه نسي ذكرى زواجهما. وفي التفاصيل، عاد الزوج الى منزله مرهقاً من العمل، وكان فارغ اليدين (لا يحمل لا الورود ولا الهدايا)، صافح زوجته واستلقى على الأريكة كالمعتاد، ولم يتوقع قطّ أن زوجته ستنهال عليه بالضرب والصراخ.

فما هي إلا ثوانٍ بعد استلقائه على الأريكة، حتى جنّ جنون كارول ستون التي غضبت كثيراً لأن زوجها نسي ذكرى زواجهما، فتوجهت اليه وبدأت تضربه وتصفعه على رأسه ووجهه مسببةً له كدمات بالغة. ووفقاً لتقرير الشرطة، فإن الزوج وثق تلك الحادثة على هاتفه الخلوي وقد سلمه الى السلطات المختصة لاخذ الاجراءات اللازمة.

وقد أحالت الشرطة الزوجة الى السجن بتهمة العنف الاسري التي تندرج ضمن الجنحة.

اقرئي المزيد: أقامت حفلة بمناسبة عودته من السفر… ما وجدته في حقيبة زوجها جعلها تطلب الطلاق فوراً! 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية