نسّقي إطلالتك في شتاء 2015 بعدّة طبقات من الملابس!

ما يميّز الإطلالة الشتويّة هو قدرتكِ على خلق طبقات عدّة من الملابس، تضفي الحيويّة على لوكك وتجعله يبدو ملفتاً، يتماشى مع صيحات الموضة ويظهرك فاشينيستا بامتياز!

ias

 

             بالصور، إكتشفي نصائح أخرى لخلق إطلالة بطبقات عدة من الأقمشة!

 

لذا، لا تفوّتي موسم الشتاء من دون اعتماد طبقات من الأقمشة أي موضة الـ Layering وتطبيق هذه الموضة على إطلالتك وإلا بدت عاديّة وغير ملفتة وفي ما يلي، تكتشفين أبرز الطرق لتنسيق ملابسك بطبقات عدّة، فاكتشفيها!

 

1- الشال: بما أنّه الأكسسوار الأبرز في موسم الشتاء، لا تفوّتيه في موسم الشتاء بل إجعليه أكسسوارك الدائم لإطلالاتك وهذا الشتاء، ننصحك بوضعه من الأمام وعدم لفّه بل جعله مفلوتاً وارتديه فوق الكارديغان أو الكنزة أو حتى القميص الكلاسيكي وزيّنيه بحزام على الخصر وارتدي فوقه السترة أو المعطف مع تنورة أو حتى سروال أو جينز بحسب الطلب.

أما إذا أردتِ إطلالة أخرى مع الشال، فاختاري الجيليه أو السترة من دون أكمام وارتديها فوق الكنزة الناعمة أو القميص وزيّني ياقتها بشال مطبّع ومميّز تزيّنينه بدوره بحزام على الخصر.

 

             بالصور، إكتشفي أبرز النصائح لتنسيق جيليه الفرو في شتاء 2015!

 

2- المعطف مع السترة: لإطلالة مميّزة وملفتة في موسم الشتاء، ننصحك باختيار المعاطف الناعمة والربيعيّة، هذه المعاطف التي تتقد الكثيرات بأنها لا تناسب موسم الشتاء، إذ يمكنكِ اعتمادها فوق الكنزات الناعمة مع الجينزات وأحذية الكاحل وتنسيق السترة الشتويّة فوقها مع الحرص على اختيار السترة بطول أقصر من طول المعطف وبلون أساسيّ فيما تختارين المعطف بلون آخر أو بقماش حيويّ كالقماش المقلّم أو المقطّع.

 

3- القميص والبلايزر والمعطف: تحاول الكثيرات الابتعاد عن ارتداء القمصان في موسم الشتاء إذ يلجأن إلى اختيار الكنزات في معظم الأحيان ولكن بإمكانك تنسيق إطلالة مميّزة مع القميص لا سيّما إذا قمت بخلق طبقات من الأقمشة حيث ترتدينه تحت سترة البلايزر التي تختارين فوقها المعطف الفضفاض والواسع.

 

           بالصور، إكتشفي موضة المعاطف الطويلة في شتاء 2015!

 

4- الـ T Shirt: تعتبرها الكثيرات قطعة صيفيّة بامتياز وهي كذلك إلا أنّه من الممكن اعتمادها في موسم الشتاء وتنسيقها بطريقة مميزة وذلك من خلال ارتدائها تحت الكنزة الصوفية مثلاً حيث تختارين لهذه الإطلالة المعطف أو السترة الفضفاضة وتزيّنين عنقك بشال صوفيّ كبير تلفّينه بطبقات عدّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية