نشاطات فخمة تقومين بها في دبي مع حلول العام 2015

أفخم نشاطات دبي

حين نتحدّث عن دبي، نعني الريادة والطليعية والبدايات الساحرة. ولأنّ العام 2015 على أبواب من مدينة تستحقّ زيارتك وتستقبلك بأفخم النشاطات مثل هذه الامارة المبهرة خصوصاً إن كنت تبحثين عن إجازة تُنسيك كلّ هموم الحياة وصخبها وتعيشين خلالها كالأميرة المرفّهة! 

ias

 

                             اختبار: أي وسيلة نقل فخمة تستقلين في رحلتك؟

 

 

أبعد حتى من اختيار غرفة في فندق برج العرب، بل تدعوك الفخامة الى عشاء خاص على مهبط الطائرات في أفخم فنادق العالم بتصميمه المشابه للشراع فهو ليس مجرد اعجاز هندسي أو تحفة فنيه فقط، بل أصبح رمزاً لامارة دبي الحديثة. كرمى لعيونك أنت عزيزتي، سيتحوّل هذا المهبط  وهو الخيار الأكثر رومانسية للّقاءات الحميمة ولطلبات الزواج، الى مطعم 7 نجوم  تستمتعين فيه بوجودك بين نجوم السماء واحتفالات المدينة بالعام الجديدة التي تستمرّ لأسابيع. 

 

 

لأنّ احتفالات الاعياد لا تكتمل من دون مشهد الثلج المترسّخ في أذهاننا كالمرادف الدائم للأعياد وانطلاق السنوات الجديدة، دبي لن تحرمك من هذا الاحساس الرائع، وتدعوك الى أروع تجربة تترجم إبداعها وقدرتها في تحويل الخيال الى واقع، وهي ساحات التزلّج في مول الامارات. ولفخامة لا نظير لها يمكنك عزيزتي أن تحجزي المساحة لك ولأصدقائك! 

 

 

نعود الى سماء دبي، ولكن هذه المرّة برحلة جوّالة متحرّكة! حلّقي وحبيبك برحلة رومانسية فوق صحراء دبي أبراجها واحتفالاتها بحلول العام الجديد في المنطاد الناريّ، وعند هبوطك على الرمال الذهبية الساخنة، الطاقم الخاص سيكون في انتظارك لاصطحابكما لتتناول أفخم فطور حلمت به يوماً!

 

                       اكتشفي أفخم أنواع الفطور في العالم

 

 

لا تكتمل رحلتك الفخمة في دبي عزيزتي الاّ برحلة مائية تبتعدين فيها شيئاً فشيئاً عن اليابسة لترتسم أمامك لوحة زيتية بأروع الألوان الحيوية، وتغوصي في أسرار البحر الكريمة، على متن أفخم اليخوت بغرفها المصمّمة بأناقة وأروقتها التي تضاهي روعة فنادق السبع نجوم. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية