Yasmina

نصائح جمال تساعد على تبييض البشرة

نصائح لتبييض البشرة

بعيداً من الكريمات المخصصة لذلك، وبعيداً من الخلطات الطبيعية التي يمكن أن تكون سبيلاً فاعلاً، يمكنك أن تتبعي مجموعة من الخطوات الجمالية التي تضمن لك تبييض البشرة وتفتيحها، منها ما تعرفينها، ومنها ما قد تجهلينها، لهذا ودّت ياسمينة إخبارك بتفاصيلها، فاصغي إلى نصائحها.

  • تغيير جذري في النظام الغذائي: بما أنّ ما تتناولينه من طعام يؤدي دوراً أساسياً في صحّة بشرتك، من الأجدى بك معرفة كيفية اختيار أصناف المأكولات الغنية بالمعادن والفيتامينات، وهي التي تملك تأثيراً إيجابياً على البشرة، مثل الفاكهة والخضراوات، وتخفيف السكر، وتجنّب الأطعمة الجاهزة والغنية بالبهارات والزيوت بشكل شبه كامل. ( كيف تتجنب العروس استهلاك الحلوى قبل الزفاف؟ ).
  • التدقيق في تنظيف الوجه: أنت حتماً تعملين على تنظيف وجهك وغسل بشرتك بشكل يومي، ولكن ما ننصحك به هنا هو التأني خلال هذه العملية ومنحها على الأقل خمس دقائق من وقتك، للتأكد من أنّك عمدت إلى تنظيف كل أجزاء الوجه.
  • التعامل المثالي مع البثور: إذا كنت من صاحبات البشرة الدهنية، التي تتعرّض للكثير من البثور وحب الشباب، تجنّبي قدر الإمكان لمس هذه البثور، لأنّ ما تقترفينه لن بمنحك لاحقاً مظهر البشرة الحيوي والخالي من أي شائبة الذي تطمحين إليه. (خطوات حماية البشرة من حب الشباب).
  • القسط الوافر من النوم: قد تتساءلين عن العلاقة التي تجمع النوم بتبييض البشرة، وهنا عليك أن تعرفي أنّ الحصول على قسط وافر وكافٍ من النوم كفيلٌ بأن يمنح بشرتك الراحة، ما ينعكس إيجاباً على نضارتها، وبهذا ستكون أساساً مثالياً لتطبيق علاج التبييض.

إقرئي المزيد: اعرفي كيفية تبييض الاكواع في المنزل

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني