نصائح ذهبية لتبدو المرأة الممتلئة رائعة بالملابس الضيّقة

مصدر الصورة: حساب مينا الشيخلي على انستغرام minaalsheikhly@

نخبرك اليوم عن نصائح موضة لتبدو المرأة الممتلئة رائعة بالملابس الضيّقة، سواء كانت فساتين أو سراويل أو قمصان، والتي تطبّقها مختلف النجمات اللواتي يتشاركن هذه الميزة، ومن بينهنّ عارضات أزياء ممتلئات شاركن في أسابيع الموضة.

ias

فالجسم النحيف لم يعد على الإطلاق المعيار الأساسي للإطلالات المثاليّ، وبالتالي، ازدادت ثقة صاحبات الوزن الزائد بأنفسهنّ، ليرتدين ملابس ضيّقة بكلّ ثقة، ولكن مع تطبيق النصائح التالية.

اختيار حزام عريض

فليكن الحزام العريض رفيقك الدائم، فهو يشدّ المنطقة الموجودة بين الصدر والخصر ليخفي كل الدهون المتراكمة فيها وينحتها، ويمنح إطلالتكِ التوازن، ويعزّز جمال منحنيات جسمكِ.

ارتداء الملابس الداخلية المناسبة

من الضروري أن تختاري ملابس داخليّة تشدّ الجسم الممتلئ، وأهمها، البودي شورت الضيّقة والمصممة لتشدّ كل الدهون والترهلات الموجودة على البطن، الخصر، الأرداف والمؤخّرة، وتساعد أيضصا برفع الصدر.

تفضيل السروال بقصّة الخصر العالي

السروال بقصّة الخصر المنخفض هو مرفوض تمامًا في عالم صاحبات الجسم الممتلئ، ويجب أن يتمّ استبداله بذاك المتّسم بقصة الخصر العالي، بغضّ النظر عن نوع القماشة المصنوع منها، لأنّه يخفي الكثير من منطقة البطن.

الانتباه إلى التفاصيل

إذا كنتِ صاحبة جسم ممتلئ، من الضروري أن تنتبهي قبل ارتداء أي قطعة ضيّقة، إلى التفاصيل التي تزيّنها، فالرسومات والطبعات الكبيرة مرفوضة عكس تلك الصغيرة والناعمة التي تبدو جميلة عليكِ.

كذلك، تؤدّي الأكتاف البارزة دورًا مهمًا بتجميل إطلالتكِ إذا اخترت ارتداء الملابس الضيّقة، فهي تصرف النظر عن المناطق التي لا ترغبين بتسليط الضوء عليها.

ممارسة الرياضة

حتى ولو كنت مقتنعة بشكل جسمكِ، لا بدّ من ممارسة التمارين الرياضية التي تشدّ الترهلات، فهي تجمّل جسمكِ لأنها تنحت منحنياته وتمنحه تأثيرًا أجمل وأكثر جاذبيّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية