نصائح سهلة تجعلك تتركين انطباعًا جيّدًا عن نفسك لدى الآخرين

نصائح تجعلك تتركين انطباعا جيدا عن نفسك

نخبرك عن نصائح تجعلك تتركين انطباعا جيدا عن نفسك لدى الآخرين، خصوصًا عندما تلتقين بأناس جدد، بحيث أن ما تعكسينه عن نفسكِ يجعلهم يقررون ما سيكون سير علاقتهم معكِ لاحقًا، مع الحرص على تنفيذ خطوات تجعلكِ محبوبة من الجميع.

ias

من الضروري أن تتركي انطباعًا جيّدًا عن نفسك في مختلف المواقف، سواء ذهبت للتقدّم إلى عمل، أو لموعد مع شخص، أو حتى أثناء جلوسك مع أناس من عائلتكِ. كيف؟ سنخبركِ في ما يلي.

لا تتكبّري

إياك وأن تكوني متكبّرة، فهذه الصفة تجعل الآخرين ينفرون منكِ وينتقدونكِ، ويمتنعون عن لقائك مرة أخرى. كوني متواضعة حتى ولو كنت من صاحبات الملايين، فبذلك ستكسبين احترام الناس أكثر.

نصائح تجعلك تتركين انطباعا جيدا عن نفسك
نصائح تجعلك تتركين انطباعا جيدا عن نفسك

لا تدعي صوتك يعلو

من غير اللائق أن يعلو صوت الأنثى، فأنوثتها تكون بصوتها المنخفض، وأي ما يصدر منكِ من صراخ أو صوت عالٍ، سيترك عنكِ انطباعًا سيئًا لدى الآخرين.

كوني محتَرَمة بتصرفاتكِ

تصرقات الأنثى هي أساسية لترك انطباع جيّد عنها. لذا، كوني حذرة قبل أن تقومي بأي تصرّف يُظهر فيكِ صفة تُبعد الآخرين عنك أو تعرّضكِ للنقد السلبيّ. وهذه بالمناسبة هي أيضًا من الطرق الذكية للتعامل مع من ينتقدونكِ.

“النطباع الاول الذي يأخذه الأشخاص عنك هو الذي يحدّد سير علاقتك بهم”.

لا تتسرّعي بقراراتكِ

فكّري جيّدًا قبل أخذ أي قرار، حتى ولو تعرّضت للضغط ممّن حولكِ، فعندما تُظهرين لهم أنّكِ حذرة في هذا الخصوص، سيدركون على الفور أنّكِ ذكية ومنظّمة.

ابتسمي

الابتسامة عزيزتي ضروريّة جدًا، فمن معكِ سيشعر براحة نفسيّة كبيرة لجلوسه مع امرأة متفائلة وبشوشة الوجه، في حين أنه سينفر منكِ إذا أظهرت وجهًا عابسًا أو جديًّا جدًا.

لا تدخلي في جدالات

مهما حاولت، لن تستطيعي أن تغيّري رأي شخص متمسّك برأيه. لذا، اكتفي بالتعبير عن وجهة نظركِ تجاه أمر ما، من دون أن تجادليه، ولو حتّى حاول هو أن يقنعكِ. حاولي أن تبدّلي الموضوع، أو أن تُظهري أنك غير مهتمة، وهكذا سينتقل إلى حديث آخر، والكل سيأخذ عنكِ اطباعًا جيّدًا في ما يتعلّق بالتعامل مع هذا النوع من المواقف. وهذه بالمناسبة من النصائح لتخطي شعور أن من حولك أفضل منك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية