Yasmina

كيف اختار شريك حياتي؟ نصائح لا تهمليها

نصائح كيف اختار شريك حياتي

ان اختيار شريك حياتك المناسب يعتبر من القرارات التي تحمل اهمية كبيرة في حياتك ومن الضروري ان تحرصي على التأكد من التوافق الكامل القائم بينكما.

من هنا، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على نصائح كيف اختار شريك حياتي عبر النصائح التالية.

1- تغيير طريقة التفكير: غيري طريقة تفكيرك وانزعي افتراضية الاخفاق او الفشل لان ذلك الشعور سيؤثر بشكل سلبي على طريقة تفكيرك وسيوصلك حتماً اليه. فكري دئماً بايجابية.

2- حددي رغباتك في شريكك: حددي في البداية ما ترغبين في معرفته عن شريك حياتك، مثل الاخلاق والاهتمامات وطريقة نظرته الى الامور ونظامه الغذائي لانه من شأن ذلك ان يحدد مدى توافقكما.

3- حددي عيوبك قبل مميزاتك: حاولي ان تضعي عيوبك امامك قبل مميزاتك حتى تعرفي إذا كان هذا الشخص الذي تختارينها باستطاعته ان يتعامل معها بطريقة ايجابية ويستطيع تحملها.

4- ثقي بنفسك: يجب ان تثقي بكونك قادرة على تحمل مسؤوليات الزواج وانك سوف تنجحين فيها واحرصي على ان يكون التفاهم يسود علاقتكما لانجاحها.

5- اختبري الشريك: احرصي على اجراء بعض الاختبارات للشريك لتبيان ردات فعله في مواقف معينة حتى تعرفي طريقة تفكيره ومدى حدة طباعه.

6- لا تتسرعي في الحكم: احرصي على اعطاء علاقتكما بعض الوقت قبل ان تحكمي عليها بشكل سلبي او ايجابي فالمشاعر والشخصية تحتاجان الى بعض الوقت حتى تظهر على حقيقتها.

إذاً، بعد ان تعرفت على نصائح كيف اختار شريك حياتي، فهل ستتبعينها؟

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر