كيف اطور من نفسي ومن شخصيتي بنصائح بسيطة

كيف اطور من نفسي ومن شخصيتي

غالباً ما تطرحين على نفسك السؤال كيف اطور من نفسي ومن شخصيتي لتكون شخصيتي محبوبة وناجحة في الحياة؟ الاجابة على هذا السؤال بسيطة وسهلة تعرفك عليها "ياسمينة".

ias

1- أن تكوني مستمعة:

احرصي دائماً على اظهار اهتمامك بالآخرين عن طريق الاستماع اليهم والى مشاكلهم. الاستماع والاصغاء والنظر في عينيهم لكي تستطيعي فهم مشاعرهم. هذا سيجعلك قريبة منهم وملجأً دائماً لهم.

2- توسيع الآفاق:

احرصي دائماً على ان يكون لك دائماً أهدافاً تسعين الى تحقيقها، واحرصي على ان يكون طموحك التطور والتقدم اكثر في حياتك. فاذا كنت تمتلكين شخصية طموحة ستصلين الى ابعد الحدود مع المثابرة على عملك.

3- التعبير عن رأيك:

ان التعبير عن رأيك هو من الامور التي يجب ان تحرصي على القيام يها واحرصي على التعبير عن رأيك بحرية تامة ولكن بدون ايذاء مشاعر الآخرين او انتقاد آرائهم والسخرية منها. فاحترام آراء الآخرين واجب عليك.

4- كوني ايجابية:

ان الاشخاص الذين يرون الايجابية في كل شيء غالباً ما يصلون الى تحقيق ما يطمحون اليه، لذلك، ابحثي عن الايجابية في كل شيء، وفكري بطريقة ايجابية حتى توسعي آفاقك وتممكني من ابتكار افكار جديدة وخلاقة.

5- كوني داعمة للآخرين:

الدعم للمحيطين بك هو اساس بناء شخصيتك الحقيقية وتعزيزها لتكون محبوبة من قبل الجميع. فالكل بحاجة الى شخص مشجع يؤمن به وبقدراته وهذا سينعكس حتماً على ان تجدي دائماً من يؤمن بك ويدعمك.

إذاً، هذه الصفات هي التي من الضروري ان تعملي عليها لتطوير شخصيتك، واحرصي دائماً على القيام بامور لا تقوم بها الا الصديقة الحقيقية لتكسبي محبة الجميع.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية