كيف تميّزين نفسك عن الفتيات اللواتي مررن في حياته؟

كيف تميّزين نفسك عن الفتيات اللواتي مررن في حياته؟

مصدر الصورة موقع Freepik

نكشف لك كيف تميّزين نفسك عن الفتيات اللواتي مررن في حياته وتكونين تلك المختلفة التي سيبقى مرورها في حياته محفوظًا في ذاكرته وقلبه بغضّ النظر عن استمرار العلاقة أو لا. في البداية اختبري نفسك:أي رجل يخاف منك؟

ias

وعلى فكرة هذه الخطوات لن تميّزك فقط، ولكنها ستضمن لك علاقة عاطفية مبنية على التفاهم والروية والهدوء.

حاوريه

الحوار هو أساس العلاقة، اسأليه عن سبب انزعاجه وأخبريه عن سبب انزعاجك، اسأليه عن الأمور التي يفضّلها وتلك التي يكرهها وشاركيه بالتالي بما تفضلين وبما لا تحبّذين. للأسف الفتيات اللواتي يدخلن الحوار الى أساس العلاقة العاطفية أصبحن عملة نادرة، فكوني أنت تلك الجوهرة.

لا تحكمي مسبقًا

مهما كنت متأكدة، ومهما وجّهك حدسك وشعورك، لا تحكمي قبل التأكد من كل الدلائل ومقاربتها بعقل ومنطق. على فكرة القاضي لا يحكم بقلبه! تذكري. اكتشفي أيضًا الأبراج التي تتفق مع بعضها في الصداقة وليس الزواج

لا تصرخي

لا ترفعي صوتك، مهما حصل! اصمتي ففي الصمت كبرياء ورقي وأناقة. الصوت العالي لن يعيد لك حقك، لا بل سيضعك في خانة الخروج عن السيطرة وهذا أمر أنت لا تريدينه.

اسمعيه

على الفكرة الفتيات يتكلمن أكثر بكثير مما يصغين! هل تريدين أن تتميّزي؟ أنت تكوني مختلفة؟ اصغي له!

اعتذري حين يجب

الاعتذار يزيدك قيمة ويزيدك عنفوان في نظره، لو أخطأت لا ترمي اللوم عليه، اعتدري منه وافتحي صفحة جديدة.

اعطيه المسافة التي يحتاجها

المسافة في الحب أساسية جدًا، ومهما تكلمنا عنها لا نفيها حقها وقيمتها في راحة الطرفين واستقرار العلاقة. اعطيه المسافة التي يحتاجها. اكتشفي أيضًا ١٠ اعتبارات تنجّح العلاقات العاطفية أو تفشّلها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية