نصائح لاختيار فستان زفاف مريح

الفستان من مجموعة فساتين أعراس طوني ورد لربيع 2022

نخبرك اليوم عن نصائح لاختيار فستان زفاف مريح، لتتمتعي في يومك الكبير بلوك مثالي وتمضي أجمل اللحظات من دون أن تشعري بالتعب أو الانزعاج من أي تفصيل في الفستان، كما عليك أن تتفادي أيضًا أخطاء تقعين بها عند اختيار فستان العرس.

ias

تحلم كل فتاة منذ صغرها بارتداء فستان عرس كبير يتزين بالاحجار الفاخرة، لتحظى بإطلالة ملكية كأميرة من قصص الخيال، ولذا، تبدأ بالبحث عن أجمل فستان في نظرها، من دون أن تدرك أنه قد يجعل يومها المميز عكس ما توقعت. فاطلي معنا على نصائح لاختيار فستان زفاف مريح ليكون يوم الاحلام مثاليًا!

اختياره بحجم مناسب لمكان العرس

قبل أن تقدمي على شراء الفستان، عليك أن تتأكدي من أنه يتناسب مع المساحة التي يقام فيها حفل الزفاف، فإذا كانت ضيقة، لن تشعري بالراحة أبدًا بفستان ضخم، حيث عليك هنا أن تنتقي من تصاميم فساتين الزفاف الناعمة، وبذلك ستتحركين براحة طوال الوقت، من دون أن يضايقك أي عائق.

جربي أكثر من فستان

جربي أكثر من فستان وفي أكثر من متجر، فلا تقصدي متجرًا واحدًا فحسب، إذ أن بعض المصممين يقدمون تصاميم مشابهة لأخرى أعجبتك، ولكن مصنوعة بطريقة عملية أكثر تشعرك بالراحة قدر الإمكان.

اختاري ملابس داخلية مناسبة

ارتدي تحت فستان الزفاف ملابس داخلية مريحة، مثلًا أن تكون من القطن الناعم، وخالية من التفاصيل التي قد تعيق راحتك، مثل الدانتيل الذي قد يحتكّ بجلدك، ويتسبب باحمراره تاركًا آثارًا تعانين منها خلال الحفل وأيضًا بعده. بالطبع، لن تريدي لذلك أن يحدث!

> ارتدي تحت فستان الزفاف ملابس داخلية مريحة، مثلًا أن تكون من القطن الناعم

التأكد من أنك تتحملين وزنه

إذا كنت تريدين أن تختاري من بين فساتين الزفاف الفخمة المزينة مثلًا بالاحجار الكريمة والمصنوعة من أقمشة ثقيلة، عليك أن تدركي أن وزن الفستان سيكون ثقيلًا، وبالتالي، ستكون ساعات العرس متعبة، وقد لا تتمكنين من الرقص كثيرًا. عندما تقيسينه في المتجر، ستكتشفين ذلك، وببساطة اختاري آخر بوزن أخف إذا وجدت نفسك غير قادرة على تحمل وزنه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية