نصائح لتسوّق ذكيّ وناجح !

تسوّقي بذكاء

لا داعي لأن تكوني مليونيريّة أو نجمة هوليووديّةلكي تمتلكي أجمل الملابس وتبتاعي أرقى الأزياء، فمع وجود محلات البيع بالتجزئة كمحلات مانجو وزارا و H&M وغيرها، يمكنكِ مواكبة الموضة وتبنّي آخر الصيحات على طريقة نجمات هوليوود من دون أن تنفقي أموالك.

ias

 

إليكِ بعض النصائح لتسوّق ذكيّ ومجدٍ:

1- فكّري جيّداً قبل التوجّه إلى السوق في ما تحتاجينه فعلاً كي لا تعودي وفي حوزتك المزيد من الملابس الغير لازمة. إشتري ما تحبّينه فعلاً وما تعتقدين أنه يناسب أسلوبك، فما النفع من امتلاك ملابس على الموضة من دون ارتدائها؟

2- تذكّري جيّداً أن ما تحصلين عليه هو نتيجة ما تدفعينه، فلا تبخلي على ملابسك فالمهمّ هوم النوعيّة وليس الكميّة، لذلك اشتري القطعة المميّزة.

3- لا تخافي من القيام ببعض التعديلات على ملابسك في حال لزم الأمر بل تعلّمي أن تكوني مصمّمة ملابسك وعدليها لتتناسب مع أسلوبك كإضافة بعض الأكسسوارات إليها، قصّها وثنيها بطريقة مميّزة…

4- لا تتخلّي عن ملابسك القديمة بسهولة إذ يمكنكِ تعديلها لتناسب موضة اليوم، فلا تخافي من التوجّه إلى خيّاط تثقين به وأعيدي تصميم ثيابك.

5- لا تنسي أبداً فترة التخفيضات، فهي الفترة الأنسب لكِ لشراء الملابس والأكسسوارات الثمينة التي تضفي إلى مظهرك هذه اللمسة الهوليووديّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية