نصائح لتنسيق العباءات تعلّمناها من شخصيات السوشيل ميديا

مصدر الصورة: حساب سندس القطّان على انستغرام sondos_aq@

من الضروري أن تطبّقي نصائح لتنسيق العباءات في كلّ مرّة تفكّرين بارتدائها، إذ أن التصميم الجميل وحده ليس كفيلًا بأن يمنحكِ الإطلالة المثاليّة، بل عليك أن تختاري العباءة المناسبة لشكل جسمكِ، واللون الاجمل لبشرتكِ، وغيرهما من القواعد التي سنخبركِ عنها.

ias

العباءة هي من الأزياء الضروريّة في خزانة المرأة العربيّة، بحيث تحرص على تسوّقها بمختلف التصاميم، وتقدّمها العلامات بما يحاكي صيحات الموضة الرائجة، متيحة للمرأة التميّز بإطلالات عصريّة تعكس التقاليد العربيّة. ولكن لتكون الإطلالة مثاليّة، عليكِ الالتزام بالنصائح التالية التي تطبّقها أيضًا البلوغرز.

اختيار الوشاح المناسب

تحرص الفاشينيستاز على اختيار وشاح يتناسق مع العباءة من حيثث اللون ونوع القماشة والتفاصيل التي تزيّنه، فهو أكسسوار ضروريّ للمرأة المحجّبة، ولذا يجب أن تنتقيه بما يمنحها إطلالة مثاليّة.

اختيار العباءة المناسبة لشكل الجسم

هي القاعدة الأهمّ التي عليك الالتزام بها قبل شراء أي عباءة، فمن الضروريّ أن تجرّبيها على جسمكِ أوّلًا، لتتأكّدي إذا كانت تتناسب مع منحنياته. ولذا، لا تتسرّعي باختيارها إذا لفتتكِ على غيركِ، فقد لا تبدو مناسبة عليكِ، وهذا ما تدركه الفاشينيستاز، ولهذا السبب إطلالاتهنّ بها تبدو دائمًا رائعة.

تنسيقها مع الأكسسوارات

لا تكتمل أي إطلالة من دون الأكسسسوارات، ولهذا السبب، هي تُعدّ أساسيّة للوك مثاليّ بالعباءة مهما كان نوع القماش المصنوعة المنه، وسواء كانت مزيّنة بالتفاصيل أم لا.

إذًا، إضافة إلى الحقيبة، لا تتردّدي بإضافة حزام مثلًا، وكذلك أقراط وساعة وخواتم وغيرها من المجوهرات الأساسيّة بالنسبة للنجمات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية