لصاحبة الوزن الزائد: نصائح لتفتخري بمظهرك وتعززي ثقتك بنفسك

مصدر الصورة: Shutterstock

نقدّم لك نصائح لصاحبة الوزن الزائد لتفتخر بنفسها، لتطبّقيها وتعزّزي ثقتكِ بمظهركِ أكثر، وهي ستساعدكِ على أن لا تكترثي بعد اليوم للانتقادات التي يوجّهها الآخرين لك، وتصبحي مثل البلوغرز الممتلئات اللواتي يعتمدن أجمل الإطلالات.

ias

من غير سبب مقنع، تتعرّض صاحبة الجسم الممتلئ لانتقادات جارحة ممّن حولها، ولكن هذه الصورة عنها تتلاشى تدريجيًا، إذ باتت صاحبات الوزن الزائد يفتخرن بشكلهنّ عكس السابق، ويعتبرنها ميزة فريدة تساعدهنّ على تحقيق شهرة كبيرة، وفي ما يلي، نصائح لتحققي ذلك بنفسك.

امتثلي بالنجمات صاحبات الوزن الزائد

ستجدين على منصّات التواصل الاجتماعي الكثير من عارضات الأزياء الممتلئات ونجمات بوزن زائد لا يفكّرن حتّى بالخضوع لعميات التنحيف رغم قدراتهنّ الماديّة على ذلك، فهنّ يشجّعنك بهذه الطريقة على تقبّل ذاتك، وحبّ نفسكِ كما أنت من دون أي محاولة لتغيير مظهرك لإرضاء الآخرين.

ركّزي على طموحكِ

عندما تكون المرأة ناجحة، تتجاهل كلّ الأقاويل التي قد تدمّر ثقتها بنفسها، ولذا، عندما تركّزين على تحقيق طموحكِ، ستشعرين بأنّك تتفوّقين على من ينتقدونكِ بأشواط، وتثبتي لهم أنّ المظهر لا يقف عائقًا أمام أن تكوني الأفضل في الكثير من المجالات.

أحيطي نفسكِ بأشخاص داعمين

ابتعدي دومًا عن الأشخاص الذين ينتقدون الآخرين، وأحيطي نفسكِ بمن هم إيجابيّين ومن يركّزون على الصفات الموجودة في شخصيّتكِ ويعتبرونكِ امرأة يقضون معكِ أوقاتًا سعيدة.

> الثقة بالنفس هي أجمل ما يميّز المرأة، فعزّزيها دومًا.

لا تقارني نفسكِ بالآخرين

من المهم أن تدركي أنّ كل شخص له مقوّمات تميّزه عن غيره، ولذا، ركّزي على ما يميّزك عن الآخرين، بدلًا من مقارنة ما تجدينه إيجابيًا فيه بما تعتبرينه سلبيًّا فيك.

اهتمّي بإطلالاتكِ

لا تدعي وزنكِ الزائد يمنعكِ من الاهتمام بنفسكِ، بل يجب أن تعتمدي الملابس المناسبة لشكل جسمكِ، وتطبّقي صيحات المكياج والشعر الرائجة، وبذلك، ستشعرين دومًا بأنّك الأجمل ولن تؤثّر بكِ أي انتقادات تسمعينها ممّن حولك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية