نصائح للعروس السمينة لاختيار ثوب الزفاف

تتذمرين دوماً من المصممين الذين لا يحسبون لك حساباً، فأنت تعانين من بعض الكيلوغرامات الزائدة، الأمر الذي يشكّل صعوبة في اختيار ثوب زفافك، لأنّ الموديلات بغالبيّتها تتوجّه إلى العروس الرشيقة ذات القوام الممشوق. صعوبة الاختيار تصبح أكثر سهولة مع النصائح التي تسديها إليك ياسمينة! 

ias

 

                ما هو تأثير الوزن الزائد على صورتك الاجتماعية؟

 

  • جرّبي دوماً التصاميم التي تظنين أنّك تكرهينها، ولا تليق بك، حيث من المحتمل أن يكون ثوب زفافك في إحداها، فمع العلم أنّ هناك قصّات قد تفضلينها عن أخرى، إلا أنّه يفضّل ألا تحكمي على الثوب قبل ارتداءه. 

 

  • السمنة وحدها عنصرٌ كافٍ  ليعيق حركتك خلال الزفاف، فلا تضيفي إليه عاملاً آخر، ولا تختاري الثوب الضيّق جداً على جسمك، ظناً منك أنّ هذه الخطوة ستظهرك أكثر نحافة، لأنّ الواقع سيصوّر السمنة بشكل أوضح، ويزيد من تعبك خلال اليوم الكبير. 

 

                       أيّة تنورة فستان زفاف تعبّر عنك؟

 

  • تبقى التنورة الواسعة والأكمام الطويلة هما أكثر الصيحات التي تناسبك، فهما يخفيان الكيلوغرامات الزائدة، ومع اختيارهما تكونين قد حققت هدفين في واحد، لأنّ كليهما يندرجان ضمن صيحات فساتين الزفاف الرائجة بقوة في السنتين الأخيرتين. 

 

                  ‏بالصور فساتين زفاف بالأكمام الطويلة

 

  • تلاعبي في تسريحة شعرك وماكياجك، واحرصي أن يكونا كلاهما عاملين منحفين، والمقصود هنا هو الشعر المفرود أحياناً، والماكياج الذي يخفف من استدارة الوجه، بهذه الخطوة تكونين قد ساهمت في تنحيف جزءٍ  أساسي في إطلالتك. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية