نصائح للعروس في ليلة الدخله حتى لا يفوتك اي تفصيل

نصائح للعروس في ليلة الدخله

تعرفي مع "ياسمينة" على ابرز نصائح للعروس في ليلة الدخله لتتمكني من انجاحها وتكوني قد قدمت العناية المناسبة للعروس وسط الانهماك بتحضيرات حفل الزفاف.

ias

  1. خلال الزفاف، ورغم انشغالك بالمدعوين، لا تنسي أن تمنحيه لحظات من انتباهك، وأن تنظري إليه بحب، وأن تلمسي ذراعه ليشعر بحماسك للساعات المقبلة، وأن تسرقي منه قبلة في حال استطعت ذلك.
  2. احرصي على تحضير الغرفة على ان تكون مفعمة بجو رومانسي، واحرصي على ان تكون مليئة برائحة عطور منعشة ورومانسية واهمية اختيار الاضاءة الخافتة مع موسيقى هادئة ولا بد من تزيين الغرفة بالشموع والورود الحمراء.
  3. ليس ممن الخطأ ان تطلبي منه ان يحملك عند عتبة الباب فهذه الخطوة هي من اكثر الخطوات رومانسية والتي تساعدكما على التقرب اكثر من بعضكما.
  4. احرصي على ان تعبري له عن سعادتك الكبيرة التي تشعرين بها واهمسي في اذنه انك تحبينه وعبري له عن انك كنت تنتظرين هذه الساعة بفارغ الصبر لتكوني سيدة قلبه وروحه.
  5. عززي انوثك من خلال ارتداء لباس نوم للعروس ذات قماش رقيق وناعم ينسدل على جسمك بخفة واغراء لتتمكني من اشعال قلبه بانوثك وجاذبيتك الكبيرة.
  6. لا تهملي اختيار العطر المناسب لليلة الدخلة الذي يمكن ان يجعلك متألقة وتأسري قلب شريكك وحواسه.

من هنا، فان التزام هذه النصائح سيساعدك على انجاح ليلة الدخلة، وكذلك نجاحها سيكون مرتبط بالمكان الذي تقضيان فيه شهر العسل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية