Yasmina

نصائح للعروس لاستعمال زيوت بشرة الوجه قبل الزفاف

نصائح للعروس لاستعمال زيوت بشرة الوجه قبل الزفاف

لأنّ البشرة الصحيّة والنضرة هي أساس كل إطلالة ناجحة، لا بدّ من مضاعفة العناية بها قبل الزفاف، فإطلالتك كعروس يجب أن تكون خالية من أي خطأ، ولا يمكن مطلقاً أن تظهري في يومك الكبير ببشرة متعبة وغير متألقة. إلى جانب الكريمات التي عليك استعمالها بصورة يومية ودوريّة خلال التحضيرات، هناك أيضاً زيوت البشرة التي تملك في طيّاتها الكثير من الفوائد والمنافع التي تستحق أن تكون ضمن أساس روتين جمالك. لماذا؟ للأسباب التالية:

  • يمكن لزيوت البشرة أن تكون سبيلاً فاعلاً في المحافظة على صحّة بشرتك، وعلى منع ظهور أي أثر للخطوط الدقيقة في الوجه، وهذه الخطوط التي غالباً ما تكون مقدّمة للتجاعيد تقضين عليها كلياً عند استعمال زيوت الوجه، نظراً للنسبة العالية من المواد المضادة للأكسدة التي تحتويها، إلى جانب الفيتامينات المتنوّعة على رأسها الفيتامين E. (خلطات طبيعية لتبييض بشرة العروس قبل الزفاف).
  • يمكن لهذه الزيوت أن تحدث نتيجة ترطيب مذهلة تفوق الكريمات المرطّبة بكثير، فهي تشبع بشرتها بالمواد التي تزيل الجفاف عنها، وتركيبتها الرقيقة والسائلة تساعد في تغلغلها في مسام البشرة بشكل أسرع، ما يساعد على إظهار النتيجة بسرعة قياسية وغير متوقعة.
  • لأن الزيوت محبّة للدهون، يمكنها أن تخترق الجلد بعمق، لتحمي البشرة من السموم، كما تساعد أيضاً على تقوية منطقة حاجز الجلد الطبيعي وتعزيزها. وتتضاعف أهميّة دور الزيوت كمستحضر وقائي إذا كانت بشرتك تتعرّض يومياً للملوّثات الخارجية. (حلول لمشاكل بشرة العروس الطارئة يوم الزفاف).
  • يعتبر زيت البشرة بمثابة كريم أساس أوّلي يحضّر البشرة للماكياج، لذا يمكن أن يكون ضمن قائمة مستحضرات العناية بالبشرة التحضيرية للماكياج، والتي تضعينها بعد وضع كريم الترطيب لضمان نتيجة نجاح ماكياجك.

إقرئي المزيد: عوامل تتعب بشرة العروس قبل حفل الزفاف

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر