نصائح للعروس لتحافظ على وزن مثالي خلال تحضيرات الزفاف

نصائح للعروس لتحافظ على وزن مثالي خلال تحضيرات الزفاف

تكثر النصائح التي توجّه إليك خلال تحضيرات الزفاف، منها ما يتعلّق بتخفيف الوزن، وعدم تناول الطعام لأهداف نفسيّة فقط، أو الامتناع عن تناوله للأسباب النفسيّة ذاتها، وهنا غالباً ما تكون الضغوطات التي تتعرضين إليها هي السبب. ياسمينة تريد أن تخبرك ببعض النصائح الغذائيّة والحياتيّة التي تضمن لك المحافظة على وزن مثالي خلال تحضيرات الزفاف، فاصغي إليها:

ias

إذا كنت عروساً نحيلة جداً، انتبهي ألا تقفدي الكثير من الوزن في هذه المرحلة، واعرفي كيفية المحافظة على الوزن الصحيح، الذي لا يفقدك الكيلوغرامات، فالأمر في غالبيّة الأحيان يؤثّر على وجه العروس، ولا يظهر جمالها يوم الزفاف، لا بل العكس قد يسلّط الضوء على تعبها. هنا انتبهي إلى ضرورة تناول وجباتك الثلاث الأساسيّة خلال النهار، وتزويد جسمك بالفيتامينات والمعادن التي يحتاجها، والتي تزوّدك بالطاقة اللازمة. لا تنسي الشوكولا فهو كفيلً أن يزيد وزنك قليلاً، ويعزز هذه الطاقة.

في حال كنت من العرائس اللواتي يخشين السمنة في هذه المرحلة، إعرفي أنّ خطتك الغذائيّة تتم بشكل منعطس، فالأجدى بك التنبّه إلى كميّة طعامك ونوعيّته، والتخلي عن الأنواع الدسمة التي تساهم في زيادة الكيلوغرامات، والتركيز على الخضار والفاكهة، بدلاً من الحلويات الدسمة والمقالي، وكوني على ثقة أنّ إتباع خطة متوازنة صحيحة غنيّة بالفيتامينات المغذيّة. (أفضل ريجيم للعروس للحصول على بشرة نضرة يوم الزفاف).

ختاماً، عليك ألا تتجاهلي أهميّة الرياضة، شرط اختيار النوع الأنسب للجسم، فمنها ما يخصص للتنحيف وفقدان الوزن، وأخرى للشد، وهنا التحدي الأساسي يكمن في صحّة الاختيار.

إقرئي المزيد:نصائح لتنحيف خصر العروس قبل حفل الزفاف

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية