نصائح لمعرفة ما يليق بالرجل...

أزياء تليق بجسم زوجك!

تهتمّ المرأة دائماً بمظهرها وتتابع أخبار الموضة وصيحاتها، وقليلاً ما يهتمّ الرجل بهذا الموضوع، الأمر الذي قد يشكّل مشكلة لدى بعض النساء اللواتي يرغبن بالحصول على مظهرٍ أنيق لرجالهنّ.

ias

إليك بعض النصائح المهمّة لمعرفة ما قد يليق بجسم صديقك:

1- للجسم المثاليّ والرياضيّ: يليق به تقريباً جميع انواع الثياب خاصّة السروال القصير، الجينز بقصّة ضيّقة، القميص بقصّة الV Neck و القماش الناعم والفاتح، على أن يبتعد عن ارتداء الثياب الفضفاضة خاصّة الجينز الواسع Baggy Jeans.

2- الرجل المتوسّط الطول والوزن: يناسبه الجينز ذات القصّة العاديّة Straight Jeans، الألوان الأساسيّة كالأبيض، الأسود، الرماديّ، البنيّ، الزيتيّ أو الكاكي، مع الحرص على الابتعاد عن الجينز الضيّق أو القميص الفضفاض وحتى الثياب ذات الرسومات والنقشات الكثيرة.

3- الرجل الطويل القامة والرشيق: يطلق عليه لقب رجل ديور إذ إنّه الجسد المفضّل لدى دور الأزياء، ويليق به الخطوط الأفقيّة والتصاميم الضيّقة كما الاولان الفتحة كالبيج والرماديّ الفاتح، ويجب أن يبتعد عن الخطوط العاموديّة إذ قد تزيده طولاً وتظهر أكثر نحافة.

4- الرجل القصير القامة وذات الوزن الزائد: يليق به الثياب ذات الخطوط العاموديّة، فهي تزيده طولاً، كما عليه الابتعاد عن القصات الضيّقة والفضفاضة واللجوء إلى القصات العادية Regular cut ، كما تجنّب الخطوط الافقيّة، مع الحرص على ارتداء الأولان الداكنة كالأسود، الرماديّ الداكن والأزرق Navy.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية