نصائح مميّزة من ياسمينة لتتألّقي بأجمل إطلالة في نهاية الأسبوع!

مع ارتفاع درجات الحرارة في موسم الصيف، وكثرة المناسبات والسهرات المميّزة في نهاية كلّ أسبوع، إختارت لكِ ياسمينة أفضل 3 أنواع من الفساتين الصيفيّة لتبرزي بأجمل إطلالة، وتتمتّعي براحة وانتعاش مطلق؛ إكتشفيها بالتفاصيل التالية:

ias

 

موضة الفساتين الصيفيّة  Spaghetti Strap Dress 

تمتّعي بإطلالة منعشة خلال صيف الـ 2014، واختاري ارتداء الفساتين الصيفيّة المعروفة باسم  Spaghetti Strap Dress. فهي ناعمة ومنعشة، ويمكن إرتداؤها بعدّة أساليب.
فمثلاً، اختاري فستان باللّون الرمادي الفاتح، مع سترة صيفيّة من القطن، بيضاء اللّون. وأضيفي على إطلالتك قبعة باللّون الأسود لتتناسب مع لون حذائك.

أو اختاري فستان أسود اللّون من دون أكمام Spaghetti Strap Dress مع حذاء مسطّح عالي الكاحل من الجلد الأسود. لإطلالة قويّة وصاخبة، أضيفي بعض الأكسسوارات كالخواتم أو العقود الفضيّة الكبيرة.

كما يمكنك إرتداء فستان قصير أبيض اللّون مع حذاء أسود بكعب عالٍ مع شرائط، لإطلالة فريدة، أو مع حذاء الباليرينا بتصميم مميّز مع بعض الأكسسوارات الناعمة ذات الألوان الصيفيّة المنعشة، لتضيفي رونقاً على طلّتك النهائيّة.

 

إليك أبرز النصائح من ياسمينة لارتداء تنانير الـ Maxi بطريقة مميّزة!

 

موضة الفساتين بأكمام طويلة  Long-Sleeve Dress

إعتمدي في نهاية هذا الأسبوع موضة الفساتين بأكمام طويلة Long-Sleeve Dress لتتميّزي بإطلالة رائعة وجذابة. ننصحك باختيار فستان أسود قصير مع حذاء بكعبٍ عالٍ من نفس اللّون.

أمّا لإطلالة ناعمة ومليئة بالأنوثة، فاختاري فستاناً ذا أكمام طويلة وبلون الباستيل المنعش والمناسب لصيف 2014. إرتدي مع الفستان صندالاً مفتوحاً باللّون الفضي لتضيفي لمسة مميّزة على إطلالتك النهائيّة.

وإن كنت من محبّات الأزياء البوهيميّة، ننصحك باختيار فستان طويل شفّاف وناعم بطبعات ذات ألوان هادئة ومميّزة مع صندال مفتوح، بالإضافة إلى بعض الأكسسوارات كالأساور والخواتم الكبيرة.

 

تميّزي في صيف 2014 واتّبعي موضة أحذية الكاحل!

 

موضة الفساتين بدون أكتاف مع أكمام  Off-the-Shoulder Dress

تميّزي بإطلالة مرحة واختاري فستاناً قصيراً بدون أكتاف مع أكمام باللّون الذي تفضّلينه، مع بعض الأكسسوارات الجميلة كالأسوار والخواتم الذهبيّة. ننصحك لهذه الإطلالة، بأن ترفعي شعرك على شكل كعكة لكي تبرزي أكتافك.

أيضاً، اختاري فستاناً قصيراً بدون أكتاف مع أكمام باللّون الكحلي أو أيّ لونٍ آخر، على أن يكون مميّزاً بقصّات مموّجة توحي بأمواج البحر في موسم الصيف الحارّ، لتتألّقي بإطلالة في غاية النعومة والأنوثة.

واخيراً، اختاري فستاناً قصيراً مميّزاً بالدانتيل مثلاً، من دون أكتاف ومع أكمام، وأضيفي بعض الحلي الناعم على طلّتك. ننصحك لهذه الإطلالة بإسدال شعرك بشكل طبيعيّ ومرح.

 

تميّزي مع موضة الشروال في صيف 2014 واتّبعي هذه النصائح من ياسمينة!

فأيّ إطلالة تفضّلين؟

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية