نصائح موضة للقصيرات ليبدون أطول

نخبرك اليوم عن نصائح موضة للقصيرات ليبدون اطول والتي في إمكانك الاستفادة منها في مختلف الأوقات، سواء في الأيام العادية أو في السهرات، لتضاعفي جاذبية إطلالتك إلى أقصى حدّ، على شرط أن تختاري الملابس المناسبة لشكل جسمك.

ias

حان الوقت لتقلّدي إطلالات عارضات الأزياء بكل ثقة! ففي إمكانك تحقيق ذلك بسهولة، إذا أدركت تمامًا ما هي الملابس التي عليك أن ترتديها، لتخلقي وهم الطول في جسمك، حتى ولو لم تقرري انتعال الأحذية بالكعب العالي!

اختاري التنانير والفساتين القصيرة

القصات القصيرة تمنحك وهم الطول

اضغطي هنا لتسوّق فستان Roberto Cavalli من Yoox

تمنحك التنانير والفساتين بالقصة القصيرة إطلالة في غاية الجاذبية إذا كنت قصيرة، ذلك لأنها تجعل ساقيك تبدوان أطول ممّا هما عليه، سواء كانت بقصّة ضيّقة أو واسعة. إذًا، احرصي على تسوّقها بمختلف الأشكال والألوان، ولهذا الصيف، ننصحك باختيار تلك المزينة بالرسومات الحيوية، لتبعدي الملل عن ستايلك.

اعتمدي قصة الخصر العالي

الملابس العالية الصر مثالية للقصيرات

اضغطي هنا لتسوّق جينز Good American من Shopbop

السروايل بقصة الخصر العالي، سواء كانت من الجينز أو من أي خامة أخرى، وكذلك التنانير، وتحديدًا المعروفة بالـ Pencil، أي تلك المستقيمة الضيقة، تجعل قامتك تبدو أطول، على شرط أن تبرزي خصرها، من خلال وضع البلوزة أو القميص تحتها.

ارتدي الملابس بالأكتاف العالية

صيحة الأكتاف العالية تمنح جسمك وهم الطول

اضغطي هنا لتسوّق بلوزة Ganni من Net-A-Porter

الأكتاف العالية، مثلًا تلك المستديرة والمنفوخة، أو التي تحتوي على بطانة تحتها، هي من أحدث صيحات الموضة الرائجة، وهي كفيلة بأن تمنحك طولًا إضافيًا، ذلك لأنها تجعل الجعة العلوية من جسمك تبدو أطول. ترافق هذه الصيحة أجمل تصاميم الفساتين والقمصان والجاكيتات، لذا أنت أمام خيارات كثيرة لتنتقي منها.

فضّلي صيحة التقليمات العامودية

الازياء المزينة بتقليمات عامودية رائعة على المراة القصيرة

اضغطي هنا لتسوّق سروال Elisabetta Franchi من Ounass

يتفّق الجميع على أن صيحة التقليمات العامودية مثالية لكلّ من هي قصيرة ومهما كان شكل جسمها، ذلك لأنها تمنح وهم الطول، ولذا اعتمديها في مختلف الأوقات، إلى العمل مثلًا، أو عندما تزورين صديقتك، أو عندما تخرجين للعشاء مثلًا، تخيلي كم ستبدو إطلالتك جميلة إذا ارتديت فستانًا مزينًا بتقليمات عامودية، ونسقته مع أكسسوارات ناعمة!

وبالطبع الكعب العالي…

الكعب العالي سيزيد طولك

ويبقى الحذاء بالكعب العالي الأهم لتزيدي طولك، ولكن عليك أن تبتعدي عن أحذية الكاحل، أو المرفقة بشريط عند الكاحل، لأنها لا تعطيك النتيجة المرجوة، وانتقي تلك التي تبرز رجلك بالكامل. وهنا، أنت بالطبع ستحتاجين لقراءة النصائح السهلة لتمشي بالكعب العالي براحة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية