5 نصائح موضة على كل محجّبة التقيد بها هذا الخريف للوك مثالي

نصائح موضة للمحجبة للوك مثالي هذا الخريف

نقدم لك نصائح موضة للمحجبة تمنحك اللوك المثالي هذا الخريف، سواء خلال الايام العادية، للذهاب إلى العمل، أو الجامعة، أو زيارة صديقتكِ، أو لتتألّقي في المناسبات والحفلات، والتي تعلمناها من أشهر انفلونسرز يتمتعن بإطلالات محتشمة.

ias

تختار المرأة المحجبة أجمل الازياء التي تعجبها وتناسب أسلوبها، فهي تحرص على مواكبة الموضة دائمًا بما يتناسب مع ستايلها المحتشم. وكي تحافظ على أسلوب عصري مثالي هذا الخريف كما كلّ موسم، عليها التقيد ببعض النصائح، وفي هذا الموضوع نعرض لها أبرزها.

اعتمدي الاكسسوارات الحيوية

الملابس بالالوان الموحدة سواء كانت داكنة أم هادئة، هي الأنسب في فصل الخريف. ولكن ننصحكِ بإبعاد الملل عن ستايلك، من خلال تنسيقها مع أكسسوارات بلمسات حيوية، أهمها، غطاء الشعر الذي يمكنكِ أن تختاريه مزيّنًا برسومات ونقشات لافتة، كما بإمكانكِ اختيار النظارة الشمسية التي تتناسب مع شكل وجهك، بتصميم مميز، مثل تلك المزدانة بالاحجار اللامعة. 

اختاري البلايزر بقصة طويلة

البلايزر هي من الملابس التي لا تتخلى عنها المرأة العربية الانيقة، ولكن أنت تقترفين خطأ يؤثر على جمال إطلالتكِ إذا اخترتها بقصة قصيرة، فهذه القطعة من المفضل أن تختارها المحجبة بقصة طويلة، فهي رائجة كثيرًا هذا الموسم، ويمكنك أن تنسقيها مع حزام لتعززي جمال خصرك.

لا تتخلي عن الكارديغان

لا يجب أن تفارقكِ الكارديغان هذا الخريف، فهي تتميّز بخامتها الرقيقة التي تتناسب كثيرًا مع هذا الفصل، وقصاتها التي تبدو رائعة مع مختلف الإطلالات، إذ بإمكانك تنسيقها كما يحلو لك للحصول على الستايل الذي تريدين. مع سروال قماشي وقميص وحذاء كلاسيكي لإطلالة أنيقة مثلًا، أو مع جينز وتيشرت وسنيكرز لإطلالة مريحة. 

لا ترتدي الملابس الضيقة

من غير اللائق أن ترتدي المرأة المحجبة الملابس الضيقة، بل تلك الواسعة هي الانسب لها، وهي متوافرة بتصاميم رائعة وصيحات تنقل إطلالاتكِ إلى أعلى مستويات الروعة.

فليكن غطاء الرأس بلون مختلف عن الملابس

هذا الموسم، من الرائج جدًا أن تعتمد المرأة المحجبة غطاء للرأس بلون مختلف عن ملابسها، فذاك التنسيق سيضفي على لوكها التجدد والتميز، وهو يرافق إطلالات الكثير من البلوغرز المحجبات. ولكن هذا لا يعني أنّك ستفسدين ستايلك إذ كان مشابهًا للون ملابسك. وبالمناسبة، اختاري ألوان الملابس التي تتناسب مع تدرج بشرتك.

ولا تنسي أن تكملي إطلالتكِ بالمكياج، فتعلمي طريقة الكونتور الصحيحة في هذا الفيديو

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية