نصائح موضة من كيم كارداشيان لخصر نحيف وملفت

مصدر الصورة: حساب كيم كارداشيان الرسمي على انستغرام kimkardashian@

عندما تطبقين نصائح للحصول على خصر نحيف، ستتمتّعين بجسم رشيق ومثاليّ كالذي تتميّز به كيم كارداشيان، ومن دون حتّى أن تمارسي الرياضة أو تتّبعي أيًّا من الحميات الغذائية التي تخسرك الوزن.

ias

بفضل التطورات الكبيرة التي يشهدها عالم الموضة، بات باستطاعة كلّ واحدة أن تجمّل منحنيات جسمها بطريقة بسيطة جدًا، وهي اختيار الملابس المناسبة لشكل الجسم، وتنسيقها بما يحقّق لها ذلك. فكيم كارداشيان على سبيل المثال، تطبّق نصائح الموضة التالية لتلفتنا بخصرها النحيف.

ارتداء السروال بالخصر العالي الضيّق

هذه القطعة تشدّ منطقة البطن بأكملها، وتُظهر خصركِ بالتالي أنحف ممّا هو عليه، فتخلّصي فورًا من أيّ سروال بقصّة الخصر المنخفض، واستبدليها بهذه الصيحة، سواء كان خيارك سروالًا من قماش الجينز، أو القطن، أو الجلد أو أي خامة أخرى.

اختيار ملابس داخليّة تحقّق ذلك

تؤدّي الملابس الداخلية دورًا بارزًا في تغيير ملامح الجسم، ومنها تلك المخصّصة لتنحيف الخصر، بحيث تكون مصنوعة من قماش يشدّ منطقتي البطن والخصر، وهي تتيح لكِ ارتداء الفساتين الضيّقة بكلّ ثقة، حتّى ولو لم تجرؤي على ذلك سابقًا.

ارتداء الكورسيه

هي حيلة أخرى تلجأ إليها كيم كارداشيان للتميّز بجسم ممشوق ومثاليّ، فهي تشدّ منطقة البطن بأكملها، ترفع الصدر، وتعزّز جمال الخصر، والرائع، أنّها تتوافر إما كملابس داخليّة، وإما كملابس خارجيّة بتصاميم مختلفة.

وبالمناسبة، هذه النصائح هي من حيل الموضة للتميّز بجسم الساعة الرمليّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية