نظارات Gentle Monster الشمسية... الأشهر حالياً في عالم الموضة

لا شكّ بأن إذا أردنا اختيار الأكسسوار الأكثر استخداماً وضرورة في موسم الصيف، فستكون النظارات الشمسية هي هذا الخيار.
فلا بدّ من نظارات شمسية (اكتشفي نظارات ديور الشمسية الجديدة من توقيع ريهانا) مميّزة وملفتة في موسم الصيف كي تكتمل إطلالتك وتبدو مميزة وإلا كانت الإطلالة الصيفية ناقصة نوعاً ما، فلا تتردّدي في البحث الدائم عن أجدد موديلات النظارات الشمسية التي تحمل توقيع أجدد الماركات التجارية وليس فقط توقيع دور الأزياء العالمية.
فاختيارك للنظارات الشمسية من توقيع العلامات الجديدة سيضمن لإطلالتك لمسة مميزة وفريدة إذ إنّ العديد من السيدات سيلجأن تلقائياً إلى انتقاء نظاراتهنّ الشمسية للموسم الجديد من توقيع الماركات العالمية.

ias

من أبرز هذه الماركات المميزة والجديدة (صور نظارات Mykita الشمسية لصيف 2015)، علامة Gentle Monster الكورية التي تقدّم موديلات نظارات شمسية مميّزة بالفعل، تصاميم استطاعت أن تلفت أنظار النجمات وعاشقات الموضة وبالتالي تحقيق مكانة مهمّة لها في عالم الموضة.

لذا، لا تتردّدي في اختيار نظارات Gentle Monster الشمسية لاسيما أنّ هذه العلامة تقدّم الكثير من التصاميم الملفتة ونبدأ مع تلك بالإطار المطبّع وزجاج المرايا الملوّن الذي يضفي لمسة حيوية على إطلالتك، هذه النظارات الشمسية التي يمكنكِ تنسيقها إما مع الإطلالة بموضة الدنيم أو بموضة المونوكروم التي تأتي منسّقة بقطعٍ باللون ذاته.

وإلى جانب هذه النظارات الشمسيّة، ندعوك إلى اختيار تلك بزجاج المرايا الميتاليكي، هذا التصميم الرائج بقوّة هذا الموسم والذي يضفي لمسة قوية أو Edgy على إطلالتك  ويمكنكِ تنسيقها مع الملابس الجلدية كالسروال الجلدي أو التنورة الجلدية المنسّقة مع القميص الأبيض الكلاسيكيّ أو مع التوب القصيرة Crop Top أو بقصّة الأكمام المنسدلة Off shoulders باللون الأسود.

ومن نظارات Gentle Monster الشمسية المميّزة أيضاً، ندعوكِ إلى اختيار تلك بالإطار الملفت والغريب التي تضفي لمسة فريدة  ويمكنكِ اعتماد هذه النظارات الشمسية مع إطلالة الـ Lady Like أو مع الإطلالة بأسلوب الـ Vintage.
مع هذه النظارات الشمسية، ننصحكِ بارتداء السروال أو الجينز بقصّة الخصر العالي مع التوب أو القميص الذي تضعينه تحت الجينز كما يمكنكِ تنسيق هذه النظارات الشمسية مع التنورة ذات الطول المتوسّط أيضاً والأحذية بكعب الـ Block Heels.

أخيراً، يجب أن تكوني على ثقة من أن ليس من مهربٍ هذا الموسم من النظارات الشمسية بالإطار الكلاسيكي وتحديداً الـ Wayfarer ، هذه النظارات الشمسيّة التي تضفي لمسة بسيطة وتعكس أسلوب الـ Minimalist على إطلالتك والتي تليق بالإطلالة الـ Formal المنسّقة مع البدلة الرسمية أو السروال الرسمي والقميص الكلاسيكي أو مع الإطلالة حيوية الرياضية والعملية المنسّقة مع الجينز والـ T Shirt أو السترة الرياضية والحذاء الرياضي أو أحذية الـ Slides.

إقرأي المزيد: اكتشفي نظارات ديوراما الشمسية المستوحاة من حقيبة ديوراما

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية