نعومة إطلالات ماكياج وشعر ماندي مور

ليس من السهل على الإطلاق أن تغيب تلك الفتاة البريئة عن أذهاننا في فيلم A Walk To Remeber، فدورها البطولي الأول على شاشة السينما استطاع أن يطبع في الأذهان نجمة، أقرب إلى طفلة، خجولة، ناعمة، غير أنّ  السنوات اللاحقة أظهرت جمالاً فريداً مع ماندي مور، مشعاً، صافياً، عصرياً، ومتألقاً. في نهاية أسبوعك أحبّت ياسمينة أن تخبرك المزيد عن العناوين العريضة لإطلالات شعرها وماكياجها، وتكشف لك أبرز أسرار جمالها. 

ias

 

                4 خطوات لمكياج ناعم وإطلالة طبيعيّة

 

ملامح وجهها الناعمة فرضت على ماندي مور الماكياج البسيط، المرتكز إلى التدرجات الخفيفة، ففي حياتها اليوميّة غالباً ما تعتمد هذا النوع من الماكياج، أما على السجادة الحمراء، فهي تتقن فنّ الإطلالة، وتختار لوناً مشعاً يكسر القاعدة ويقلب الموازين. ماندي مور التي لا تبالغ مطلقاً بالماكياج، تكتفي بوضع خط كحل أسود داخل العينين، وطبقة من الماسكارا على رموشها، وأحياناً تضيف ظلال العيون الرمادية الداكنة على الجفنين. أما من ناحية الشفاه، فيبدو أنّ الزهري هو أكثر ألوان أحمر الشفاه شعبيّة عندها، إلا أنّ للتدرجات الجريئة كالأحمر والفوشيا والبنفسجي مناسباتها الخاصة. 

 

   كلّ ما تحتاجين معرفته عن عالم صبغات الشعر من نصائح وأخبار وألبومات

 

بخلاف الماكياج، لم تأخذ ماندي مور إتجاهاً كلاسيكياً في التسريحات، أو القصات، أو الصبغات، حيث سيطر التنوّع بشكل واضح للعيان، مع ألوان شعر متعددة كالأشقر، والأسود، والبني، والأحمر، وقصات مختلفة كالشعر القصير والطويل والمتدرّج والبوب والكاريه والغرّة وغيرها. انتقالاً إلى تسريحات شعر، نلمس التغيير نفسه، بين المرفوع والمفرود والمالس والمجعّد والكعكة، ولائحة لا تنتهي. 

 

 

وفي حديث سابق لإحدى المجلات الأجنبيّة، كشفت ماندي مور عن أسرار جمالها، التي نلخصها لك بالنقاط التالية: 

1- تعتبر أنّ كريم الوقاية من الشمس هو أهم المستحضرات بالنسبة إليها، متقدماً على أدوات الماكياج المختلفة، وكريمات العناية بالبشرة. 

2- لا تحبّذ استعمال كريم الأساس والكونسيلر في ماكياج البشرة، وتستعيض عنهما بالبلاش أو أحمر الخدود الوردي أو الزهري لإضافة الإشراق إلى وجهها. 

3- تفضّل استعمال ظلال العيون ذات التركيبة الكريميّة، لأنّها تستمر لوقت طويل، وتجد أنّ عناصر الماكياج الأساسيّة هما الماسكارا وأحمر الشفاه. 

4- تنصح كل إمرأة، بإدراك قيمة الحاجبين في الوجه، فهي شخصياً تعتبر أن تعليمهما وإبرازهما أهم خطوات الماكياج. 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية