عارضة الأزياء نعومي كامبل تقوم بعمل خيري في أسبوع الموضة اللندني... إليك السبب!

نعومي كامبل في عرض لأزياء خيري في أسبوع الموضة في لندن لربيع وصيف 2020

شاركت عارضة الأزياء البريطانية ناومي كامبل فيعرض أزياء خيري ضمن أسبوع الموضة في لندن لربيع وصيف 2020 لجمع الأموال للشباب والفقراء. وسبق لكامبل أن نظّمت عروضاً كهذه في نيويورك ولندن وكان وموسكو ومومباي ودار السلام، بهدف جمع تبرعات لضحايا الكوارث الطبيعية.

ias

نظّم العرض مساء السبت في المتحف البريطاني، وقد اختارت كامبل منظمة اليونيسف وصندوق رئيس بلدية لندن المخصص لتشجيع الحراك الاجتماعي لسكان لندن الشباب الفقراء، كمنظمتين شريكتين لهذا المشروع. وعلى هامش أسبوع الأزياء اللندني وفي إطار الجمعية التي أسستها كامبل العام 2005 وتحمل اسم Fashion For Relief أُقيم مزاداً علنياً.

واختارت ناومي كامبل، البالغة 49 عاماً، فستاناً طويلاً مع فتحة خلفية مع أكمام من الريش متعدد الألوان في اللوك الأول من العرض الخيري، أما للإطلالة الثانية فقد تألّقت ببزة مميزة مع قصّة صدر جذابة. 

وستستلم كامبل في هذا الإطار، جائزة "أيقونةالموضة" في الثاني من ديسمبر خلال حفل توزيع جوائز الموضةفي قاعة رويال ألبرت هال في لندن. وسيمنحها هذه الجائزة مجلس الموضة البريطاني الذي يمثل أوساط الموضة في بريطانيا. وتأتي هذه الجائزة كمكافأة لكامبل على مساهمتها في قطاع الموضة وعملها الخيري في هذا المجال.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية