نقشة الترايبيل تسيطر على مجموعة حقائب Coach لصيف 2015

إنّها علامة Coach التي تستمرّ بتقديم أجمل التصاميم والأكسسوارات لنا  فتصاميمها تأتي دائماً مبتكرة، تحاكي المرأة الحيويّة والعصريّة والتي تبحث في الوقت ذاته عن الأناقة والرقيّ.

ias

إلى جانب استخدامها جلد سرج الحصان في إحدى مجموعاتها، ها هي دار Coach تقدّم لنا مجموعة مليئة بالتصاميم المطبّعة بنقشة الترابيل أي القبائل،  التي تعكس ثقافة معيّنة في الولايات المتحدة الأميركيّة، مكانها بالتحديد، سهول الغرب الأوسط، ثقافة تجسّد معاني الحريّة والعفويّة والبساطة، صفات تتميّز بها هذه التصاميم وتعنون مجموعة Coach هذه لصيف 2015.

إذاً، لإطلالة مميّزة في صيف 2015، ندعوك إلى اختيار تصاميم Coach التي تأتي بنقشات مختلفة ومميّزة  تتنوّع ما بين نقشة ريشة اليد Hand Feather ورقصة النار Fire Dance بالإضافة إلى حائك الأحلام Dream Weaver، هذه النقشات التي تضفي لمسة حيويّة بالفعل على إطلالتك والتي تقدّمها لنا هذه العلامة المميّزة بألوان عدّة مميّزة وجريئة تتنوّع ما بين الأصفر المائل إلى الأخضر بالإضافة إلى الأحمر البطيخي والأسود.

تعرّفي على حقيبة Swagger من Coach لصيف 2015

أما أكثر ما يميّز هذه الحقائب فهي الأقمشة التي تمّ تصميمها بها إذ تأتي بمعظمها مشغولة يدوياً تبعاً لمهارات تعود إلى قرون سابقة من الزمن إذ تأتي هذه الحقائب محبوكة جيداً ومطرّزة بإتقان.

ولأنّ دار Coach تسعى إلى تقديم الحقائب التي تليق بمناسباتك كافّة، قدّمت لكِ حقائبها بأحجام وموديلات مختلفة فقد رأينا حقيبة الـ Tote الكبيرة التي تحمل اسم Crossgrain Taxi Tote كما حقيبة الـ Bucket بأسلوب الدلو والتي تحمل اسم Duffle والتي تأتي بحجمين مختلفين، من دون أن ننسى حقيبة الشاطئ التي ضمّتها هذه المجموعة والتي أتت مميّزة برسوماتها.

ولكن، هل تتساءلين عن كيفيّة تنسيق هذه الحقائب بطرق مميّزة؟ بما أنّ هذه الحقائب تتميّز بنقشتها إذ تأتي مطبّعة ومليئة بالألوان، فعمليّة تنسيقها تعدّ مهمّة دقيقة وتتطلّب نصائح عدّة فما هي؟

1- النصيحة الأولى: إرتديها مع الأبيض: من أكثر الألوان رواجاً وسيطرة على عالم الأزياء، الأبيض الذي يضفي لمسة ناعمة وحيويّة، لذا، إرتدي الفستان الأبيض الماكسي أو اختاريه بطول متوسّط أو إرتدي سروال الـ Culotte باللون الأبيض مع الـ T shirt أو القميص باللون الأبيض و تنسّقين مع هذه الإطلالة الأحذية المسطّحة بموضة النيود أو بلون البيج الكاميل أو بإحدى الألوان الميتاليكيّة أو الأساسيّة.

بالصور، اكتشفي حقائب Edie من Coach لصيف 2014

2- النصيحة الثانية: إرتديها مع موضة النيود: لأنّها مليئة بالألوان القويّة والصاخبة، تأتي هذه الحقائب مناسبة مع موضة النيود أو لون البيج، لذا، ندعوكِ إلى اعتمادها مع الإطلالة المنسّقة بهذا اللون و يمكنكِ أن تختاري درجة اللون التي تناسبك  فتعتمدينه بدرجة فاتحة إذا كنتِ سمراء وبدرجة داكنة مائلة إلى البني إذا كنتِ بيضاء.
ولكي تبدو هذه الإطلالة مميّزة بالفعل، ننصحكِ باعتماد موضة الشراريب أي الـ Fringe مع هذه الإطلالة وتختارين إما أحذية بهذه الموضة أو ترفقين هذه الإطلالة بسترة مزيّنة بالشراريب أو تختارين أحذية الغلادييتر المزيّنة بالشرائط.

3- النصيحة الثالثة: بإمكانكِ اعتماد موضة الـ Color Blocking أي اختيار الملابس بألوان قويّة تتماشى مع ألوان الحقائب في حال أردتِ إطلالة حيويّة وملفتة ولكن إياك واعتماد الأزياء بموضة الميتاليك أي بألوان الفضي أو الذهبي وتدرّجاته، فهذه الألوان لا تليق أبداً بنقشة الترايبيل.

بالصور، اليك حقائب Whiplash من coach

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية