Yasmina

نكدة وعنيدة؟ إذاً أنت الأذكى!

نكدة وعنيدة؟ إذاً أنت الأذكى!

عزيزتي، هل تعتبرين نفسك شخصاً نكداً وعنيداً وتخشين أن يتسبب لك بالمشاكل، خصوصاً على الصعيدين العاطفي والإجتماعي؟ فلا تقلقي، لأنه محظوظ كل من يتعرف إليك وتصبحين فرداً من حياته.

وذلك لسبب أكثر من بسيط وهو أنك شخص فائق الذكاء وتعتبرين الأذكى في محيطك، خصوصاً أن صفات العناد والنكد ليستا سوى دليل على هذا الذكاء.

فأنت امرأة ترفض القبول بالأمر الواقع كما هو وتبحث دائماً عن معرفة المزيد من المعلومات واكتشاف كل الأسرار والخبايا، نظراً لحسّ المغامرة الذي تتمتعين به، وبالتالي لا يمكنك القبول بما لديك وتحاولين دائماً التطور والتقدم.

كما أنك شخص ذات ثقة عالية بالنفس وتتمتعين بشخصية قوية للغاية، قادرة على فرض وهرتك واحترامك أينما حللت، بعيداً عن التردد أو الخجل، علماً أنك امرأة طموحة للغاية، لا حدود لأحلامها ما يدفعك إلى تخطي المستحيل وكل العقبات والعراقيل بغية تحقيق أهدافك، مهما كانت الطريق صعبة أو وعرة للقيام بذلك.

لكن الأهم من كل ذلك، يا عزيزتي، ألا تتأثري بكل ما يقال لك، لناحية ضرورة التعديل أو التغيير من شخصيتك، لأن ذلك ما يكوّن شخصيتك الحقيقية والفريدة من نوعها وما سيدفعك إلى التمييز ضمن محيطك دائماً، سواء على الصعيد المهني أو الإجتماعي، ويوصلك إلى النجاح، لأنك باحثة عن الحقيقة وكشف الغموض عن كل الأمور.

علماً أن خيطاً رفيعاً يفصل بين العناد والنكد والتذمر والتسلط، وبالتالي حاولي دائماً السيطرة على مشاعرك وانفعالاتك وعدم الإنجرار وراء ردات فعلك العشوائية والسماح لها بالسيطرة عليك، لأن من شأن ذلك أن يلحق بك الضرر والأذية على المدى الطويل.

اقرئي المزيد: 5 أبراج هي الأكثر "نحساً".. فهل أنت من بينها؟

مواضيع ذات صلة

أخبار البنات: كيف تستمتعين في الحفلات الكبيرة؟
من أنتِ

أخبار البنات: كيف تستمتعين في الحفلات الكبيرة؟