Yasmina

نكشف لكِ قصّات الأزياء والفساتين التي تعتمدها نانسي عجرم في حملها الثالث

اطلالات وازياء نانسي عجرم خلال الحمل

تبقى النجمة نانسي عجرم من بين أكثر النجمات الفنانات العربيّات المحبوبات فهي أكثرهنّ قرباً من الجمهور والمتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي.

لذا، ممّا لا شكّ فيه أنّك تعلمين أنّها حامل للمرّة الثالثة وأنها تنتظر طفلة ثالثة إذ كانت قد أعلنت عن ذلك سابقاً حتى أنها لجأت إلى جمهورها لاقتراح أسماء مميّزة لمولودتها الثالثة.

ولكن ماذا بالنسبة إلى إطلالاتها خلال حملها الثالث؟ ماذا ارتدت نانسي عجرم وهي حامل في هذه الفترة وأيّ قصّات تختارها لإطلالاتها؟ هذا ما سنكشفه لكِ بعدما أن رصدنا أجدد إطلالاتها.

الفساتين المثنيّة وبطبقات من الكشاكش

البداية مع فترة حملها الأولى وخياراتها التي تحدّدت فقط بالفساتين الطويلة المزيّنة بطبقات من الكشاكش الصغيرة Frills والتي أتت بتنورة بالقماش المثنيّ والمصمّمة أيضاً بطبقات من الكشاكش، هذه الفساتين التي أتت خالية من الشكّ والتطريز والترتر وبلونٍ واحد دافئ أو أساسيّ في معظم الأحيان وهذا ما أخفى بطنها.

إنّ هذه الكشاكش رافقتها عند تنورة الفستان وعلى الأكمام وأيضاً الصدر غالباً ما كانت القصّة واسعة تحت الخصر.

الفساتين القصيرة الواسعة أو من الترتر

لاحقاً وعندما بات من الصعب إخفاء بطنها، لجأت نانسي حينها إلى الفساتين القصيرة الواسعة ولم تعد الفساتين الطويلة خياراً متاحاً بل باتت ترتدي فساتين الترتر تحديداً أو الفساتين الواسعة جداً بأسلوبٍ منسدل.

هذه الفساتين كانت دائماً تأتي بأكمامٍ واسعة وبقصّة منخفضة قليلاً على الصدر أو بكتفٍ واحد ولكن حتماً من دون أكمام طويلة ضيّقة وإن كانت بأكمامٍ طويلة فهي بأكمام واسعة بقصّة الـ A Line عند معصم اليد.

قصّة الـ Wrap

لإطلالاتها خلال اللقاءات التلفزيونيّة وعندما يتطلّب منها الأمر الجلوس، اختارت نانسي فستاناً قصيراً وبقماش الليكرا الضيّق إنما بقصّة الـ Wrap على الخصر.

الملابس الحيوية الفضفاضة أو بالقصة الرجالية

عندما يتعلّق الأمر بإطلالاتها الحيويّة، لاحظت أنّ نانسي تلجأ إلى القطع الحيويّة والقصّات الفضفاضة ولا تعتمد التوبات الرسمية إنما تميل إلى الأسلوب المينيماليّ تحديداً.

من الصيحات التي اعتمدتها القميص الرجالي المقطّع بـ نقشة الـ Plaid وأيضاً السترة الرسمية بقصّة البوي فرند.

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني