نكشف لكِ حقيبة غوتشي الجديدة التي نتوقّع أن تبرز وتسيطر في شتاء 2019!

اكتشفي حقيبة قوتشي التي ستحل مكان حقيبة Marmont

من الماركات التي تقدّم دائماً أجمل التصاميم والتي تلفت نظر عاشقات الموضة والسيّدات، علامة غوتشي التي وكلّما قدّمت حقيبة معيّنة أو حتى أحذية جديدة، تهافتت كلّ امرأة تعشق الموضة لشرائها واقتنائها.

ias

الموسم الماضي، سيطرت حقيبة Marmont الكلاسيكيّة بقماشها المبطّن الجلديّ والمخمليّ على عالم الموضة وكانت هذه الحقيبة هي الحقيبة الأبرز والتي رافقت إطلالات النجمات وعاشقات الموضة.

اليك حقيبة غوتشي المبطنة الرائجة في شتاء 2019

اليوم، نكشف لكِ عن حقيبة جديدة من غوتشي، نتوقّع أن تبرز وتسيطر على عالم الموضة وأن تكون طلب عاشقات الموضة الأبرز، إنّنا نتكلّم عن الحقيبة المبطّنة بالجلد الميتاليكيّ والتي تأتي بحجمٍ صغير مع سلسال طويل.

إنّ أبرز ما لفتنا في هذه الحقيبة، إلى جانب أنها تعكس موضة الـ Color Blocks وإلى جانب أنها تأتي بألوانٍ ملفتة وقماشٍ ميتاليكيّ لماع، اللوغو الذي عكسته على مشبكها والذي يعكس الرمز الجديد للعلامة والذي يمزج ما بين الرمز القديم من خلال حرف الـ G مزدوجاً وبين رمز Horsebit والملفت أكثر المزيج ما بين الذهبيّ والفضي في حرفيّ الـ G.

حقيبة قوتشي الجديدة التي نتوقع ان تبرز

إلى جانب ذلك، يأتي قماش الحقيبة الداخليّ ليكون عامل تميّز آخر يؤكّد أنّ أليسندرو ميكيليه يدرك فعلاً كيف يقدّم حقائب ملفتة وما نتكلّم عنه القماش المطبّع بالأزهار الذي سيطر على داخل الحقيبة والذي بات يعدّ من ميزات تصاميم غوتشي التي تشتهر بها لا سيّما الأزياء إذ أصبحة الأقمشة المطبّعة بالأزهار من النقشات التي تعبّر عن علامة غوتشي.

فما رأيكِ بهذه الحقيبة؟ وهل ترينها فعلاً مميّزة وتستحقّ تسليط الضوء عليها؟ أو ترينها عادية وتفضّلين مكانها حقيبة Marmont مثلاً؟

إقرأي المزيد: حقائب غوتشي جديدة من مجموعة كروز 2018

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية