نور عريضة وايلا وفيديوات تفيض باللحظات الممتعة

مصدر الصورة: nouraridaofficial الحساب الرسمي لنور عريضة على انستغرام

من منّا لا يعرف نور عريضة وايلا؟ نور عريضة التي تعتبر من ابرز المؤثرات والبلوغرز في العالم العربي وايلا ابنتها العفوية التي استطاعت فيديواتهما ان تجتاح مواقع التواصل الاجتماعي. وكانت نور منذ حوالي عامين قد وصلت الى المليون متابع على انستغرام.

ias

اما اليوم فيتابع نور عريضة اكثر من 8 مليون شخص على حسابها الرسمي على انستغرام، ولا نبالغ اذا قلنا ان نسبة كبيرة منهم تتابع ايضا ايلا التي تحولت الى نجمة حقيقية على السوشل ميديا.

لا تتوان نور عن نشر فيديوات لابنتها آيلا التي تتحدث بطلاقة امام الكاميرا وبعفوية الاطفال، فقد دخلت ابنة الست سنوات حب قلوب الكثيرين نتيجة طرافتها وحديثها الذي يظهر وعيها ونضوجها من دون اي تكلف او تصنع.

عبارات مرحة ارتبطت بها!

تميزت الطفلة أيلا بكلمات وعبارات، حفظها متابعوها عن ظهر قلب، ونذكر منها: ابدا التي تقولها بطريقتها، مشؤولة وهي تعني "مشغولة"، الى جانب تعابير وجهها التي غالبا ما تسرق قلوبنا، ومحادثاتها الجانبية مع والدها جورج الذي يقف خلف الكاميرا. نعود الى أجمل إطلالات نور عريضة على مرّ السنوات. 

بحسب معلومات قالتها نور لياسمينة، تشبه آيلا بشخصيتها والدها جورج، وهو الذي كان في طفولته شبيها بآيلا، ومع هذه الشهرة نتوقع ان تخبئ الايام نجمة جديدة على السوشل ميديا بعد والدتها. تجدر الاشارة الى ان نور غادرت وطنها، ونكشف لك هنا السبب الحقيقي لهجرتها من لبنان.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية