نيكولا جبران يبدع في مجموعة الازياء الراقية لشتاء 2016!

تأتي أسماء المصمّمين اللبنانيّين دائماً في الصدارة  فأسماء كلّ من إيلي صعب (اكتشفي اجدد ازياء ايلي صعب ما قبل خريف 2016) وزهير مراد ونيكولا جبران وجورج حبيقة يرافق إطلالات العديد من النجمات الهوليوودية إذ تكون هذه الأسماء حاضرة دائماً في المناسبات الرسمية وعلى السجادة الحمراء.

ias

لذا، من الطبيعي أن نتابع أخبار هؤلاء المصمّمين لاسيما أنّ بعضهم بعرض تصاميمه خلال أسابيع الموضة العالمية إذ ينافس إيلي صعب دائماً مجموعات أهمّ دور الأزياء خلال أسبوع الموضة الباريسي أكان للأزياء الجاهزة أو الراقية.

أما حالياً فهدفنا التركيز على المصمّم المبدع نيكولا جبران الذي يشتهر بابتكار التصاميم الأنيقة ولكن الملفتة والفريدة والغريبة بعض الشيء، هذه التصاميم التي تلفت عادة النجمات الاستعراضيات أو النجمات اللواتي يبحثن دائماً عن إطلالة ملفتة وجريئة.

ولكن إذا كنتِ تتساءلين عن السبب الذي دفعنا إلى تسليط الضوء على نيكولا جبران (اليك فساتين نيكولا جبران لصيف 2015)، فببساطة نقول لكِ إنّ مجموعته للأزياء الراقية الخاصّة بشتاء 2016 هي السبب في ذلك إذ إنّ هذه المجموعة ضمّت العديد من الفساتين المميّزة ذات القصات الغريبة والفريدة.

لذا، إن كنتِ تبحثين عن هكذا إطلالة، ندعوك إلى اختيار إحدى فساتين جبران التي تتنوّع قصّاتها وصيحاتها وألوانها لتحاكي أذواق السيدات كافة.

نبدأ مع الفساتين القصيرة التي تأتي بأكمام طويلة ومطرّزة أو مطبّعة، هذه الفساتين التي تشتهر بها مجموعات جبران والتي باتت تعتبر علامته الفارقة والتي تعكس الإطلالة الجذابة للمرأة ومن ثمّ ننتقل إلى الفساتين الطويلة التي قدّمها جبران مميّزة أيضاً إذ أتت أحياناً بقصّة التنورة المنفوخة والمصنوعة من طبقات عدّة من الأقمشة أي بموضة الـ Ruffles لاسيما على الخصر أو بقصّة مستقيمة وبلونية إذ تبدو هذه الفساتين وكأنها تنورة ملتصقة بقميص أو توب بأكمام طويلة.

ومن الفساتين التي رأيناها أيضاً في مجموعة نيكولا جبران، الفساتين بالقصّة المستقيمة مع المشلح على الأكتاف، هذه الفساتين التي أتت بقصّة الكتف الواحد أحياناً وأحياناً أخرى بقصّة الـ Cut Out مع أكمام طويلة.

إلى جانب ذلك، لا بدّ من أن نسلّط الضوء على الفساتين القصيرة أيضاً التي أتت بقصّة جديدة نوعاً ما بالنسبة إلى ما تعوّدنا على رؤيته مع جبران هذه القصّة التي تميّزت بالأكمام الواسعة وبموضة الكشاكش أي Ruffles.

وأخيراً، تأتي الإطلالة المنسّقة مع التنورة المزيّنة بالشراريب أي بموضة الـ Fringe مع السترة الجلدية المطبّعة ذات الأكمام المزينة بالشراريب لتعكس أسلوب أو ستايل جبران الاستعراضي بامتياز، هذا الستايل الذي ينجح به نيكولا كثيراً والذي يميّزه عن غيره.

ختاماً، لا بدّ من الإشارة إلى الألوان التي استخدمها نيكولا جبران في هذه المجموعة فقد أتت في معظمها ملوكيّة إذ تنوّعت ما بين الأخضر الزيتيّ والأصفر الخردلي والأحمر إلى جانب الأسود طبعاً، سيّد الألوان والإطلالة القويّة والدراميّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية