هؤلاء هنّ أبرز النجمات اللواتي تألّقن في الليلة الافتتاحيّة لمهرجان كان السينمائي 2018!

بعدما أن انشغل العالم بإطلالات النجمات في حفل الميت غالا والتي شكّلت جدلاً واسعاً بسبب غرابة الموضوع الذي سيطر على الحفل، انتقلت الأنظار إلى الساحل الفرنسيّ وتحديداً مدينة كان الفرنسيّة الراقية وذلك لمتابعة فعاليات الدورة الواحدة والسبعين لمهرجان كان السينمائيّ 2018.

ias

كالعادة وعلى مدار تقريباً الأسبوع، ستطلّ علينا أهمّ النجمات العالميات والممثلات الهوليووديات وأيضاً بعض أهمّ أسماء المؤثرات على مواقع التواصل الاجتماعيّ وذلك على سجادة كان الحمراء حيث سنراهنّ متألّقات بأجمل الفساتين التي تحمل توقيع أهمّ دور الأزياء والماركات العالميّة.

أمس، كانت الليلة الافتتاحيّة لهذا المهرجان العالمي والذي ننتظره من عامٍ إلى آخر وعلى الرغم من أنّ هذه الليلة لم تحمل الكثير من الإطلالات المهمّة والسبب الحضور الخجول للنجمات والذي اقتصر على المشاركات في فيلم بينيلوبي كروز مثلاً وبعض الأفلام الأخرى، غير أنّ بعض الإطلالات أتت فعلاً مميّزة ورائعة فمن هي صاحبة أجمل إطلالة؟

لا يمكن الجزم حول صاحبة الإطلالة الأجمل والسبب أنّ كلّ من جوليان مور وبينيلوبي كروز وحتى كاميلا كويلو والرائعة جيسيكا قهواتي استطعن التألّق ولفت الأنظار بأناقتهنّ.

ولكن لا شكّ في أنّ البداية ستكون مع جوليان مور التي ورغم تقدّمها في السنّ لا تزال تختار إطلالات رائعة وعلى الرغم من اعتمادها الأحمر، الذي تعتبره قواعد الموضة وإتيكيت الموضة غير لائقاً ومناسباً للسجادة الحمراء كونه من لونها، استطاعت أن تلفت الأنظار برقيّها وقد أتى فستانها الأحمر بقصّة الـ Cut out على الأكتاف مع أسلوب المشلح ومن الريش من الداخل مميّزاً وحمل توقيع جيفنشي كوتور.

كاميلا كويلو تتالق بفستان رائع من رالف اند روسو

الجميلة والمؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي، كاميلا كويلو حضرت بفستانٍ خطف الأنظار بقصّته القصيرة مع ذيله الطويل والمنفوخ والمزيّن بالكشاكش المطرّزة وكان من الطبيعيّ أن نراها ترتدي من توقيع علامة رالف أند روسو والسب بأنّه كان سبق لها ومشت على منصّة عرض العلامة خلال العرض الأخير ضمن أسبوع الموضة الباريسيّ.

جيسيكا قهواتي تتالق بفستان من زهير مراد وليا سيدو بفستان من لويس فويتون

إلى جانب هؤلاء، تألّقت جيسيكا قهواتي بفستانٍ مطرّز بالشكّ والترتر مع سترة من الريش بأسلوب البوليرو وقد حمل فستانها توقيع زهير مراد وبدت إطلالتها رائعة للغاية.

لم تكن جيسيكا قهواتي الوحيدة التي اختارت فستاناً مزيّنة بالريش إنما رأينا ليا سيدو بفستان من لويس فويتون من الريش أيضاً وقد تميّز فستانها بقماش الشفاف المطرّز بالشكّ مع الريش في الأسفل.

بنيلوبي كروز وكيت بلانشيت

أيضاً، يبدو أنّ بعض النجمات لا زلن متضامنات مع Times up حيث رأيناهنّ باللون الأسود ومن بينهنّ بينيلوبي كروز التي تألقت بفستان منفوخ مطرّز مع الريش على الصدر والخصر من توقيع CHANEL Vintage. أيضاً، حضرت كيت بلانشيت بفستان أسود من الدانتيل الأسود المطرّز والمفاجأة في هذا الفستان هو أنّه وفور رؤيته عدنا بالذاكرة إلى إطلالتها إلى عام 2016 وتحديداً في حفل الغولدن غلوب إذ كان سبق لها وارتدته ذاته في هذه المناسبة وحمل توقيع Armani Prive.

فان بينغ بينغ وكلوي سيفينيي

إلى جانب ذلك، حضرت فان بينغ بينغ بفستان بطبقات من التول المثنيّ ولونه الأخضر المائل إلى الأزرق لم يكن ملفتاً كثيراً وقد حمل هذا الفستان توقيع Ali Karoui فيما رأينا كلوي سيفينيي بفستانٍ متوسّط الطول مع الشكّ على الخصر من توقيع CHANEL.

رومي ستريدج وفريديريك بيل

بالإضافة إلى هؤلاء، حضرت كلّ من فريديريك بيل ورومي ستريدج واختارت الأولى فستاناً من التول البيج المطرّز بالشكّ الأسود وقد أتى موقعاً من Yanina Couture فيما اختارت الثانية فستاناً ميتاليكياً مثنياً بقصّة الـ Cut out على الصدر من علامة ألبيرتا فيريتا.

كريستين ستيوارت تتالق بفستان CHANEL

أخيراً، نختم تغطيتنا لإطلالات النجمات في الليلة الافتتاحية من مهرجان كان مع كريستين ستيوارت التي اختارت فستاناً فستاناً أسود من CHANEL بياقة الهالتر وبقماش التول في الأسفل مع الكشاكش المثنيّة على الصدر.

إقرأي المزيد: عارضات الأزياء يخطفن الأنظار من نجمات هوليوود في الحفل الافتتاحي من مهرجان كان 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية