إطمحي وقولي "الحياة لا تنتظر"

هل أنت من الاشخاص الذين يعملون بكد من دون راحة؟ هل تطمحين للحصول على إجازة في وقت قريب لأنك فعلا تستحقينها؟ عليك على الفور العمل على تحقيق كل طموحاتك والاستمتاع بوقتك فـ"الحياة لا تنتظر".

ias

نعم "الحياة لا تنتظر" هاشتاق جديد اجتاح مواقع التواصل الاجتماعي، عبر خلاله الناس عن رغباتهم وطموحاتهم التي يريدون تحقيقها في حياتهم، معتبرين أن عليهم تحقيق هذا الحلم لأن "الحياة لا تنتظر",

فقد تنوّعت التغريدات بين من يسعى للحصول على أشياء وأمور يحلم بتملّكها وبين من قام بنشر الحكم والامثال بشأن ضرورة التمتّع بالشجاعة في الحياة من أجل الوصول الى ما نبتغيه.

ومن التغريدات المضحكة كانت لإحدى السيدات التي غرّدت "أبي ساعة روليكس #الحياة_لا_تنتظر".

أما سيدة أخرى فقد اعتبرت أن "لا تنتظر هبات الحياة، كُن أنت صاحب الكلمة والخطوة والمبادرة الأولى، لا يقلقك الفشل بقدر الخوف من الإقدام ، فلا تسخر من نفسك !" وهي نصحت الجميع بأن يعمل كل منهم لتحقيق طموحاتهم وأحلامهم.

نسافر، ليس كي نهرب من الحياة ولكن كي لا تهرب الحياة منّا

"#الحياة_لا تنتظر المهملون" هو أحد التغريدات التي وردت أيضاً، وبالطبع فالانسان المهمل مصيره الفشل، لذلك عليك أن تعملي بكد وجهد بغية الوصول إلى أهدافك، فإهمال عملك من شأنه أن يؤدي إلى فشلك به.

ومنهم من كانت أحلامه كبيرة وصعبة إلى حدّس ما، إذ إن هذا الشاب السعودي تمنّى أن يحصل على "100.000اسدد ديوني واحجج الوالده #الحياة_لاتنتظر".

حتى أن البعض لشدة تعبه وإرهاقه في العمل غرّد قائلا: "#الحياة_لا تنتظر أن تستريح".

لذلك، ومن خلال هذه التغريدات يمكننا أن نستنتج أن أحلام الجميع تختلف بحسب اهتماماته وحاجته، وأنت لماذا تقولين الحياة لا تنتظر؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية