هدايا الرجل تفضح نواياه!

النوايا من الهدايا

هل يحيّرك شعوره تجاهك، وتريدين حيلة معيّنة لتحددي نواياه، ولا تريدين ان تطرحي السؤال مباشرةً؟! تعالي إذاً نحلل سوياً هداياه في عيد ميلادك، نجاحك، أو أية مناسبة أخرى.

ias

  • المجوهرات:
    لماذا قد يهدينا الرجل مجوهرات؟ سؤال يحيّرنا ولكنّ في جوابه عزيزتي خبر سارّ. فبسبب ثمنها الباهظ، وارتباطها اجتماعياً بالزواج والخطوبة فمن البديهي الاّ يقدّمها الرجل هدية لفتاة إلاّ إذا كان يضع علاقتهما في الخانة الجديّة. فبعد أن يقدّم لك حليّ من الذهب مثلاً، انتظري اياماً معدودة قبل أن يعترف لك بحبّه. وإن لم يفعل اليك الحيل التي تجعله ينطق بها!

 

-الورود:
لا بدّ انك سمعت آراءً متعددة ومتضاربة في هذا الخصوص، فمن الناس من يقول لك إنّها تعني الحبّ بكلّ تأكيد، ومنهم من يقول إنّها قد تعني الصداقة! أمّا أنا فألفت نظرك الى المناسبة والألوان! فكثرٌ من الأصدقاء يقدّمون لكورود ملوّنة لتهنئتك على نجاح معيّن، أو بعد تعرّضك لحادث او شفائك من وعكة صحية أو للاعتذار على خطأ ما. ولكن الورود الحمراء حتّى لو كانت لمناسبة فهي لا تعني الصداقة بتاتاً، وفي حال وصلتك باقة ورد من دون اية مناسبة فهي بكل تاكيد إعلان لمشاعر حقيقية!

 

 

الشوكولاته:
الشوكولاتة، تدلّ على الاحترام فطابعها رسمي كلاسيكي. وهي من أفضل الخيارات كهدية تصحبينها معك الى زيارة رسمية كانت ام بين الأصدقاء. اليك هنا اتيكيت اختيار الهدايا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية