هدايا "من القلب" ستفرح الشريك في عيد الحب! فما هي؟

هدايا "من القلب" ستفرح الشريك في عيد الحب

بات عيد الحب على قاب قوسين، وبات سحر هذه الليلة المميزة قريباً جداً منك، إلاّ أن الهدية المثالية للشريك ليست جاهزة بعد، لجعل هذه الامسية مثالية!

ias

من هنا، تقدّم لك ياسمينة أفكاراً مميزة لهدايا رائعة وفريدة من نوعها، أقلّ ما يقال عنها من "القلب" الى الشريك الحبيب.

اختبري نفسك: من أنت في عيد الحب؟

ديبتيك

"مـفتـاح قلـبي هـو حـقيبتي"

من المعروف أن حقيبة اليد، هي من الامور التي لا تفارق المرأة على الاطلاق، فكيف بالاحرى إن كانت حقيبة "ديبتيك" الجديدة التي تسمح للمرأة بالشعور بنعومة موادها المختلفة، وعبق الذكريات الأخاذ، وملمس قطع منتقاة من حياة المرأة.

ولمناسبة عيد الحب، ما أفضل من إهداء تشكيلة "ديبتيك" الجديدة التي سرعان ما تفوح بعبير خفيف يتماهى في جاذبيته مع سحر لونها الوردي، ما يجعلها تبدو وكأنها تهمس: "مـفتـاح قلـبي هـو حـقيبتي"

لم تجد "ديبتيك" أفضل من الفنانة الموهوبة أولمبيا لو تان في التعامل مع اللون الوردي لإبداع مجموعة تنطق بأجمل عبارات الحب مع ابتسامة ناعمة على ثغرها.

ولعل أبرز ما يميز هذه المصمّمة المبدعة هو عنايتها التامة بأدقّ التفاصيل، واستخدامها المميز للمواد بطريقة جميلة تجسد أسلوب الدار التي تنحني أمام سحرها البريطاني الأصيل وروحها المرحة.

ولا يمكن لشمعة "ديبتيك" البيضوية الشهيرة إلاّ أن تتألّق بزخارف أحرف تكشف بعد فكّ شيفرتها عن اسم "روزافيولا"Rosaviola

ويستمدّ اسم "روزافيولا" إلهامه من كلمة "روز" في إشارة إلى اللون الوردي الذي يستحضر مظهر الأقمشة التي لطالما ازدانت بها إبداعات أولمبيا لو تان وروح الانسجام التي لطالما غلّفت الورود.

أما كلمة "فيولا"، فهي تعني البنفسج الذي يمنح المجموعة بلونه الفاتح طابعاً مرحاً يطغى على شريكه الوردي، ليضفي في نهاية المطاف لمسة جمالية على طبعات الشفاه.

وتنطوي المجموعة على محفظة جلدية مميزة توفر خلفية مثلى لتعزيز الطابع الأنثوي لقطع المجموعة وطابعها المبهج الذي يتمحور حول الأزهار.

وتبدو طبعات الشفاه المنقوشة على حبل الشمعة البيضوية وكأنها ترفرف حولها. ويبدو اللون الوردي إلى جانب البنفسجي، وأحمر الشفاه، وطبعات الشفاه، والحقيبة الجميلة التي تحتضنهم جميعاً، وكأنها كلها أشكال زخرفية مرحة وصغيرة تؤلف معاً لوحة بصرية يعبق سحرها مع نفحات عطر "روزافيولا".

إنها لمسة أولمبيا لو تان التي تمزج بين الغرابة والمرح والتفرد لإبداع تشكيلة تضم 3 منتجات محدودة الإصدار وهي شمعتان بوزن 190 غ و170 غ، وشمعة بيضوية معطرة، وعطر صلب.

هدية خاصة ومثالية من " Berluti" الى الشريك!

إن كنت حائرة في اختيار الهدية المميزة والمناسبة للشريك، فإن لدى " Berluti" الحل المثالي لك، من خلال مجموعة الهدايا التي أطلقها لمناسبة عيد الحب، والتي تلائم احتياجات الرجل العملي الناجح والمعاصر.

فإليك خيارات واسعة لا تنتهي، بدءاً من الحقائب مروراً بالأحذية وصولاً إلى قفازات اليدين.

روبرتوز

أرقى احتفال بالحب مع "روبرتوز" في عيد الحب

ما أجمل أن تهدي الشريك والحبيب هدية مثالية من خلال مشاركته لأمسية رومانسية في مطعم "روبرتوز"!

فاحتفالاً باليوم الذي تتجدّد فيه نذور الحب الحقيقي، سيقدم مطعم "روبرتوز" في عيد الحب هذا العام تجربةً تجمع بين الرقي والتقاليد مع قائمة عشاءٍ مبتكرةٍ خصيصاً لهذه المناسبة.

وستتضمّن الأطباق الغنية والفاخرة خياراتٍ كفيلة بمسّ شغاف القلوب وإثارة الحواس لتجعلكم في مزاجٍ رومانسي مثالي.

ويمكن للضيوف اختيار قائمة سان فالنتينو التي تقدم على شرفة المطعم مع إطلالةٍ خلابة وكاملة على برج خليفة.
ومع وجود عددٍ محدودٍ من الطاولات على الشرفة، ستتمكنون من تركيز كل اهتمامكم على من تحبون ضمن أجواء حميمية وشاعرية تحت ضوء القمر.

تبدأ قائمة "الذواقة" والتي ابتكرها الشيف أندريا موغافيرو بـ"طعام الحب" وهو المحار والكافيار ليأتي بعدها الرافيوليني الشهي المحشوّ بلحم الكركند الكندي والروبيان الأحمر المحمّص وشرائح لحم العجل الكندي الطّرية ولحم الأضلاع القصيرة، وتختتم القائمة بتشكيلةٍ من الحلويات اللذيذة.

يمكنكم أيضاً اختيار واحدةٍ من قائمتي عشاء سان فالنتينو لشخصين اللتين تقدمان داخلاً، إما في أجواء اللاونج الحيوية والعصرية أو في الأجواء الرومانسية الراقية للمطعم.

وتتألف كل قائمةٍ من 4 وجبات تتضمن تشكيلةً من المقبلات على رأسها المحار والكافيار والسمك النيء أما الوجبة الرئيسية فتتضمن خياراً من الرافيوليني المحشوّ بلحم الكركند الكندي أو فيليه سمك التربوت مع نوكي اليقطين المحضر في المطعم أو لحم العجل الكندي الشهي أو الروبيان الأحمر المحمّص.

ولا تكتمل قائمة سان فالنتينو من دون طبق حلوى "سويت لوف" من روبرتوز المكوّن من خليط التوت الأحمر والشوكولا، أما اللمسة النهائية فهي زهرة منفردة لمن تحبون.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية