6 هدايا يفضّل الرجل ألا يتلقاها في عيد الحب

هدايا يفضل الرجل الا يتلقاها في عيد الحب

نكشف لك اليوم عن هدايا يفضل الرجل الا يتلقاها في عيد الحب، حتى ولو كنت تسعدين للحصول عليها، فخلافًا للأجيال السابقة، بات من الصعب إرضاء متطلباتهم، ذلك لأنّ أسلوب الحياة تغير بالنسبة لهم، ولذا باتوا بغنى عن أمور كثيرة كنا نعتقد سابقًا أنها من أفضل الهدايا للرجال.

ias

بعض الهدايا اتي يتلقاها الرجل منك في عيد الحب، ستشعره بالاستياء مهما كان حبّه لك كبيرًا، ومن المهم أن تطّلعي معنا على أبرزها، لكي تحرصي على عدم شرائها وتقديمها له، لأنّك بذلك ستدفعين ثمنها سدىً.

الورود

هدايا يفضل الرجل الا يتلقاها في عيد الحب
لن يسعد أي رجل بتلقي الأزهار

قد تكون أجمل هدية تتلقينها، ولكنها ليست كذلك بالنسبة لشريكك. بامكانك تقديم الورود له فقط إذا كان في المستشفى، ولكن أبعديها عن قائمة خياراتك لعيد الحب، لأنّك سترسمين على وجهه الصدمة بدلًا من البسمة!

الشوكولاته

هدايا يفضل الرجل الا يتلقاها في عيد الحب
قد تفرحين أنت بها وليس شريكك

حتّى ولو كانت الشوكولا من أنواع الحلوى المفضّلة له، لا ننصحك أبدًا بتقديمها له كهدية في عيد الحب، حتى ولو كانت على بأشكال قلوب وفي صندوق أحمر جميل، فبالنسبة له ستكون أسخف ما قد يتلقّاه في هذه المناسبة.

دفاتر الذكريات

اسألي نفسك، ما الذي سيفعله بدفتر يحتوي صورك وصوره؟ قد يتظاهر أمامك بأن هذه الهدية أسعدته، ولكن كلّا عزيزتي لن تكون ذي قيمة بالنسبة له، حتى أنّه قد لا يطّلع على كلّ محتوى الدفتر! نهايته ستكون في الخزانة أو على الطاولة، فقدمي له بدلًا منه أحد الخيارات من الهدايا الانسب للرجل بحسب أسلوبه.

الدبب المحشوة

هدايا يفضل الرجل الا يتلقاها في عيد الحب

هل ترين في غرفة أخاك مثلًا دببة محشوة أو هل رأيته مرّة مهتمًا بشرائها؟ بالطبع سيكون الجواب لا، إذًا ما الذي سيجعل شريكك سعيدًا بها؟ هو ليس طفلً ولا أنثى ليفرح بحصوله على دب محشو، والأسوأ من ذلك سيخجل من إخبار أصدقائه بأنّ هذه كانت هديتك له في عيد الحبّ!

القسائم الشرائية

لن يسعد الرجل كثيرًا بالقسيمة الشرائية، فهو يفرح أكثر إذا اخترت بنفسك ما يناسب ذوقه، إذ يتأكّد من خلال ذلك من أنّك تعرفينه أكثر. فإذا ذهب ليبتاع الأغراض بنفسه من خلال القسيمة الشرائية، لن يشعر بأنّها هدايا منك.

الروزنامة

هدايا يفضل الرجل الا يتلقاها في عيد الحب
هي أسوأ هدية قد يتلقاها!

نحن في العام 2021، ولذا هو بالطبع لن يحتاجها بوجود هاتفه، حتّى ولو كانت بتصميم أنيق كأن تكون في علبة جلديّة مثلًا، صدّقيني، سيرميها في الدرج أو يعطيها لأخته الصغيرة! ما رأيك مثلًا بإهدائه بدلًا منها حقيبة جلديّة فخمة مخصّصة لحفظ الحاسوب المحمول والمستندات، أو محفظة للبطاقات فهي من الأكسسوارات المفضلة لدى الرجل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية