هدفٌ ضمني خلف اختيار ميغان ماركل لتصميم فستان زفافها

هدفٌ ضمني خلف اختيار ميغان ماركل لتصميم فستان زفافها

رغم مرور عام ونيف على زواج الأمير هاري وميغان ماركل، ما تزال أخبار الزفاف، وتحديداً ثوب العروس، متداولة، الذي حمل توقيع جيفنشي، والذي تميز بذيل طويل من الحرير بلغ طوله حوالي خمسة أمتار. اللافت أنّ مصممة الثوب المخرجة الفنية في دار الأزياء الفرنسية كلير وايت كيلر ، لفتت في أحد أحدث لقاءاتها أنّ دوقة ساسكس أرادت أن تخرج من المألوف بتصميم زفافها.

ias

"تحدثنا عن الحفل، وما تريد أن تمثله، وما هي المشاعر التي أرادت تصويرها، وكيف أرادت أن تبتكر فكرة جديدة مختلفة عما سبق، في ذلك الحديث عملت ميغان عن كثب مع كلير للحصول على كل التفاصيل الصغيرة المثالية ليومها الكبير، حيث أشارت إلى أنّ حماستها كانت كبيرة لتصميم غير متوقع، كما وصفته، ويتميز ببساطته، وكأنّها كانت تريد ألا تظهر بصورة الأميرة المتكلفة يوم زفافها.

تشير كلير أيضاً أنّ ميغان تابعت كل تفصيل من تفاصيل الخياطة، وذلك عكس حرصها على صورتها، حتّى أنها ركزت على السرية الكاملة خلال التصميم، وهنا تقول كلير لقد اضطررت إبقاء فمي مغلقاً لأقرب المقربين، وحتى للعاملين في الدار، بمن فيهم فيليب فينيت – الشريك الراحل هوبير دي جيفنشي، وهنا قالت لقد كان الأمر بمثابة قانون الطبيب، حيث يجب عليه ألا يتحدث مع المرضى. 

إقرئي المزيد: مصمم فستان زفاف الأميرة ديانا ينتقد ملابس ميغان ماركل والسبب مفاجئ!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية