هكذا تتصرفين بعد الانفصال عن الشريك بحسب برجك

كيف تتصرفين بعد الانفصال عن الشريك بحسب برجك؟

لكل فتاة طريقتها الخاصة في التعاطي مع مرحلة الانفصال عن الشريك، سواء لناحية القدرة على تخطي الشريك والمضي قدماً أو الوقوف على الأطلال والبكاء.

ias

من هنا، تقدّم لك ياسمينة طريقتك الخاصة في التعاطي والتصرف بعد مرحلة الانفصال عن الشريك بحسب برجك.

اختبري نفسك: أين أنت من الانفصال؟

برج الحمل

قد تتصرّف مولودة برج الحمل كأنها لا تهتم لمن حولها أو لما يجري في محيطها، خصوصاً أنها تتمتع بشخصية قوية وإرادة صلبة تسمح لها بالتمتّع باستقلاليتها وحريتها.

وهي تحاول دائماً التحلّي بالتفاؤل بهدف تخطي الحزن.

برج الثور

من المعروف أن مولودة برج الثور ذات شخصية حساسة جداً، وبالتالي من الصعب عليها المضي قدماً بعد مرحلة الانفصال عن الشريك، خصوصاً أنها تعاني شيئاً من الصعوبة في التعاطي مع مشاعر الكراهية والغضب والحزن الشديد التي تنتابها، وهي مشاعر أكثر من طبيعية، شرط تخطّي هذه المرحلة بسرعة ومن دون ترك أي أثر في نفسها، خشية انعكاسها على علاقتها العاطفية المستقبلية.

برج الجوزاء

تحاول مولودة الجوزاء إخفاء حقيقة مشاعرها عن الآخرين والظهور بمظهر المرأة القوية، غير الآبهة بالماضي، والقادرة على المضي قدماً، على الرغم من أنها، في حقيقة الأمر، غالباً ما تكون حزينة ومتألمة.

برج السرطان

إذا كنت من مواليد برج السرطان، فهذا يعني أنك من أكثر الأشخاص عرضة للأذية، بعد الانفصال. علماً أنك شخص من الصعب أن يثق بالآخرين، فكيف الوقوع في حب الشريك، وبالتالي فإن الانفصال قد يشكل بالنسبة لك، مرحلة من الألم الشديد، قد يصعب التخلّص منها أو تخطيها.

برج الأسد

تتميز مولودة برج الأسد بقدرتها الهائلة والسريعة على التعافي والمضي قدماً، خصوصاً أن الكبرياء لديها هو من صلب أولوياتها وبالتالي عند الانفصال، تحاول جاهدة المحافظة عليه والمضي قدماً مرفوعة الرأس بكل فخر، لاستقبال مرحلة جديدة في حياتها. (تعرفي مع ياسمينة الى أبرز صفات برج الأسد في الحب)

برج العذراء

غالباً ما تكون مولودة برج العذراء في حال دائمة من الاستعداد النفسي والفكري لمرحلة الانفصال وبالتالي قادرة دائماً على تحمل ألم وحزن هذه المرحلة بكل ثبات.

برج الميزان

تتمتع مولودة برج الميزان بكبرياء عالي وبالتالي تحاول جاهدة الظهور بمظهر المرأة القوية والمستقلة وذات الإرادة الصلبة عند الانفصال، بعيداً من مشاعر الحزن والألم والشوق.

برج العقرب

تتميز مولودة برج العقرب بقدرتها الهائلة على تحويل مشاعر الحزن والقهر من الانفصال الى قوة ايجابية وطاقة مشجعة بهدف التفوق والتطور في حياتها المهنية والاجتماعية، وبالتالي تحول مرحلة الانفصال الى محرك دافع لها نحو مستقبل أفضل، من خلال التعلم من أخطاء الماضي.

برج القوس

على الرغم من شدة الحزن الذي تعاني منه مولودة برج القوس بعد الانفصال عن الشريك، إلاّ أنها تسعى جاهدة إلى إخفاء هذه المشاعر عن الآخرين، خصوصاً أن بالنسبة لها هناك أمور أهم يجب الاهتمام بها وضرورة عدم التوقف عند هذه المرحلة الأليمة التي لن تفيد بشيء.

برج الجدي

إذا كنت مولودة برج الجدي، فهذا يعني أنك قادرة على تقبّل مرحلة الانفصال عن الشريك وتعلّم العبر منها واعتبارها كتجربة مفيدة للمستقبل.

وبالتالي، هي قادرة على التعاطي مع مشاعرها بطريقة احترافية بعيداً من الحزن والألم.

برج الدلو

من المعروف أن مولودة برج الدلو تتألّم بعد الانفصال إلاّ أن ليس بالشدة التي تعاني منها مواليد الأبراج الأخرى، فهي قادرة على التأقلم مع هذا الوضع بسرعة والمضي قدماً.

برج الحوت

لعلّ مولودة برج الحوت من أكثر الأبراج ذات حساسية شديدة وبالتالي هي الأكثر تألّماً وحزناً بعد مرحلة الانفصال من هنا، فإنها ستعاني الأمرّين وسيكون من الصعب بالنسبة لها تخطّي هذه المرحلة بسهولة.

اقرئي المزيد: هكذا تتصرفين حين تكونين عزباء بحسب برجك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية