هذا ما تقومين به عند الشعور بالأرق بحسب برجك

ماذا تفعلين عند الشعور الأرق بحسب برجك؟

تعاني نسبة كبيرة من النساء من مشكلة الأرق ليلاً، لسبب أو لآخر، غالباً ما يكون ناجماً عن مشاكل توتر أو ضغط نفسي ما. إلاّ أن لكلّ مولودة برج طريقتها في التعاطي مع هذه المشكلة، فاكتشفي مع ياسمينة ما هي طريقتك الخاصة في التصرّف مع الأرق بحسب برجك.

ias

اختبري نفسك:هل تنامين بشكل صحّي؟

برج الحمل

غالباً ما تعمد مولودة برج الحمل، عند الشعور بالأرق، إلى إضاءة أضواء الغرفة والجلوس في السرير، حتى تشعر بالنعس مجدداً، علماً أن دماغها يكون مليئاً وخصباً بالأفكار المتعلّقة بكل مجالات حياتها، المهنية والخاصة.

برج الثور

نظراً لشدّة العناد التي تتمتّع بها مولودة برج الثور، فهي ستبقى تحاول الخلود الى النوم حتى مع شعورها بالأرق، فتبقي عينيها مغمضتين وتبقى ممدّدة في السرير، حتى تشعر بالنعاس مجدداً.

برج الجوزاء

بالنسبة لمولودة برج الجوزاء، فهي غالباً ما تحب التواصل مع الاخرين ومتابعة آخر الاخبار المتعلّقة بهم، فتقوم عند شعورها بالأرق، بتصفّح صحفتها الخاصة عبر "فايسبوك" أو مختلف مواقع التواصل الاجتماعي. (تعرّفي مع ياسمينة الى الحيل التي تحصلين فيها على قلب برج الجوزاء )

برج السرطان

نادراً ما تعانين مولودة برج السرطان من مشكلة الأرق، إلاّ أنها عند تعاني من هذه الصعوبة، تقوم بالاستحمام، فهي بحاجة الى الشعور بالنظافة والانتعاش بهدف الاسترخاء والخلود الى النوم مجدداً.

برج الأسد

من المعروف عن مولودة برج الأسد حبّها للفت الأنظار، وبالتالي عند شعورها بالأرق، لن تكتفي فقط بتصفّح حسابها عبر "فايسبوك"، بل ستبحث عن شخص ما للتواصل معه أو من خلال نشر تعليق عن حالتها التي تعاني منها عبر "تويتر".

برج العذراء

إذا كنت مولودة برج العذراء، فهذا يعني أنك ستمنحين نفسك حوالى الربع ساعة للخلود الى النوم مجدداً، وإن عاودك الأرق، فإنك غالباً ما ستلجئين الى الاستماع الى الموسيقى أو قراءة كتاب ما.

برج الميزان

إن مولودة برج الميزان شديدة التركيز، وبالتالي ستقومين بالحسابات طوال الوقت حتى تغط مجدداً بالنوم.

برج العقرب

من المرجح أن تقوم مولودة برج العقرب بمشاهة التلفزيون أو القيام بنشاط ما داخل المنزل بغية الشعور بالتعب والنعاس مجدداً.

برج القوس

إذا كنت مولودة برج القوس وتعانين من الأرق، فإنك غالباً ما ستقومين بأمرٍ ما يتعلّق بالعمل أو التنظيف أو التنظيم، بغية الشعور بالتعب والارهاق والحاجة الى النوم.

برج الجدي

عندما تعاني مولودة برج الجدي من صعوبة في النوم، فإنها تحاول تحويل غرفتها الى مكان مساعد للشعور بالنعاس، من خلال تغيير وضعية النوم أو وضع موسيقى هادئة أو حتى مشاهدة فيلم ما يساعدها في محاربة الأرق.

برج الدلو

من المتوقّع أن تلجأ مولودة برج الدلو الى تناول شاي أو مشروب ساخن يساعدها على الاسترخاء بهدف محاربة الأرق.

برج الحوت

في حال عانت مولودة برج الحوت من الأرق، فإنها غالباً ما تلجأ الى الاستماع الى شيء مهدّئ، كصوت البحر مثلاً.

اقرئي المزيد:اكتشفي أي فنانة أنت بحسب برجك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية