هذا ما عليك تغييره في شخصيتك بحسب برجك

هذا ما عليك تغييره في شخصيتك بحسب برجك

لا يوجد من هو مثالي أو كامل، بل يعاني كل شخص منا من شوائب تعيب شخصيته، لسبب أو لآخر، تسبّب إزعاجاً لمحيطه.

ias

فتعرّفي مع ياسمينة على ما يتوجّب عليك تغييره أو تحسينه في شخصيتك بحسب برجك.

اختبري نفسك: كيف سيكون انفصالك عن الشريك؟

برج الحمل

تتميز مولودة برج الحمل بطموحها العالي وقوة شخصيتها وإصرارها على النجاح، مهما بلغت الصعوبات وبالتالي عليها التخفيف قليلاً من توقعاتها خصوصاً لناحية الأشخاص الذين تتواصل معهم بشكل يومي، بحيث يخشى هؤلاء ألاّ يتمكنوا من تلبية هذه التوقعات.

برج الثور

إن مشكلة مولودة برج الثور تكمن في شدّة عنادها، خصوصاً أنها ترفض الاستماع إلى نصائح ومشورة الآخرين التي غالباً ما تصب في صالحها وبالتالي فمن الصعب التواصل معها أو التوصل إلى تسوية عادلة.

برج الجوزاء

صحيح أن أكثر ما يميز مولودة برج الجوزاء هو شخصيتها الاجتماعية للغاية التي تسمح لها بالتواصل مع الجميع، من مختلف الشخصيات والطباع، إلاّ أن هذه الميزة قد تسبّب لها المشاكل، نظراً لعدم قدرتها الدائمة على تنظيم وقتها مع الأصدقاء، نظراً لكثرتهم.

برج السرطان

من المعروف أن مولودة برج السرطان تتميز بشخصية حساسة للغاية، خصوصاً أنها امرأة عاطفية تتأثر بشدة بكل ما يجري من حولها، إلاّ أن مشكلتها تكمن في صمتها الذي تتّبعه عندما تكون منزعجة، ما يصعّب على الآخرين التواصل معها أو محاولة مساعدتها، فهي تنعزل كلياً عن محيطها.

برج الأسد

تتمتع مولودة برج الأسد بمقوّمات القيادة والنجاح والتفوق وهذا ما يسمح لها بالتميز دائماً في أي محيط تنخرط فيه إلاّ أن مشكلتها تكمن في أن ثقتها العالية بالنفس تدفعها لا شعورياً إلى التصرف بطريقة فوقية تجاه الآخرين ورغبة في السيطرة عليهم، من دون قصد فتكون في مركز القرار دائماً. (اكتشفي مع ياسمينةأفضل طريقة للانفصال بحسب برج الشريك!)

برج العذراء

قد تميل مولودة برج العذراء إلى التصرّف بطريقة لا تراعي فيها مشاعر محيطها، من دون قصد، خصوصاً أن من الصعب عليها التأثر مع ما يجري من حولها أو التعاطف مع الآخرين.

برج الميزان

قد تنجرف مولودة برج الميزان بشخصيتها الدبلوماسية والمتزنة، ما قد يؤدي إلى عدم قدرتها على إعطاء رأيها صراحة أو التميز في المحيط الذي تنخرط فيه، نظراً لمجاراتها الدائمة للآخرين.

برج العقرب

إذا كنت مولودة برج العقرب، فعليك الانتباه جيداً إلى تصرفاتك التي قد تميل بعض الشيء إلى الكبرياء والغطرسة ما يسبّب نفوراً منك عند الآخرين.

برج القوس

تميل مولودة برج القوس إلى أن تكون صاحبة شخصية مغامرة وعفوية إلى حد الطيش والعشوائية في بعض الأحيان وهذا ما يسبّب لها الكثير من المشاكل والمتاعب.

برج الجدي

نظراً لهوس مولودة برج الجدي بالنجاح خصوصاً على الصعيد المهني، فإنها قد تميل بعض الشيء إلى الأنانية خصوصاً أنها امرأة نظامية وعملية إلى أقصى الحدود.

برج الدلو

تعاني مولودة برج الدلو من بعض التقلّبات في المزاج التي تنعكس سلباً على علاقتها بالآخرين، خصوصاً أن قد يصعب في بعض الأحيان التواصل والتحاور معها.

برج الحوت

تعيش مولودة برج الحوت في عالمها الخاص والخيالي المؤلف وفقاً لقواعدها الخاصة وبالتالي من الصعب على الجميع الدخول إلى هذا العالم أو التواصل معها أو مجرد فهمها.

اقرئي المزيد: هل يبالغ الرجال في الحديث عن العلاقات؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية